فيديو عاصي الحلاني يغني ويحتفل مع أسرته بعودته إلى نشاطه الفني بعد الحادث

عاد الفنان عاصي الحلاني لمزاولة نشاطه الفني بعد فترة من الغياب بسبب الحادث الذي تعرض له بسقوطه من الحصان وتعرضه لعدة كسور وكدمات متفرقة بجسده وخاصة بعد تهنئة نوال الزغبي لعاصي الحلاني فى عيد ميلاده.

عاصي الحلاني يغني ويرقص في أحدث ظهور

وتداول جمهور عاصي الحلاني صوراً وفيديوهات له من حفل زفاف لأحد أفراد العائلة مؤخراً، وايهاب توفيق وعاصي الحلاني حيث ظهر عاصي الحلاني بصحة جيدة وشارك بالغناء وتفاعل مع الحاضرين ومع أفراد أسرته وهو ما طمأن الجمهور على حالته الصحية وكذلك حالته المعنوية.

ونشر برنامج "اي تي بالعربي" فيديو لعاصي الحلاني وهو يغني مع نجله الوليد في حفل الزفاف، وأظهر الفيديو استعادة عاصي الحلاني عافيته وهيئته الطبيعية بعد الإصابات التي تعرض لها وظهوره بوجه متورم وبكسور متفرقة في جسده في الصور الأولى بعد الحادث الخطير الذي تعرض له وكاد أن يودي بحياته.

عاصي الحلاني يحيي أولى حفلاته في القاهرة

وينتظر عاصي الحلاني الفترة المقبلة عدة أعمال وأنشطة فنية بعد عودته إلى أعماله، وأولها إحياء عدة حفلات بمصر والتي كشف عنها بتغريدة مؤخراً قال بها:" موعد اللقاء مع أحبائي في مصر يوم ٨ نوڤمبر بدار الأوبرا القاهرة.. ١١ نوڤمبر دار الأوبرا الأسكنرية".

وكشف عاصي الحلاني عن تفاصيل حفل رأس السنة والذي يحييه في فندق كونكورج السلام في افتتاح صالة آدم وتابع في تغريدته:" دائماً موعد اللقاء مع حبايب قلبي في مصر بيكون موعد فرح وحب من القلب الى القلب ادام الله مصر  وشعبها الطيب المحب"، وكذلك ينتظر عاصي الحلاني عرض أولى حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" في نهاية العام الجاري.