صفاء سلطان تخطف الأنظار بجلسة تصوير رومانسية من وحي اللون الوردي..شاهدوا

بعد رسالتها المؤثرة للنساء بخصوص حملة التوعية بضرورة الفحص المبكر للكشف عن مرض سرطان الثدي، عادت الفنانة صفاء سلطان وكشفت عن باقي جلسة تصويرها التي يظغى عليها اللون الوردي بالتزامن مع حملة الشهر الوردي، أكتوبر، والخاص بدعوات الكشف المبكر عن المرض.

صفاء سلطان في جلسة تصوير زهرية

صفاء سلطان ظهرت بأكثر من صورة مميزة باللون الزهري، وأبدت عشقها لهذا اللون، حيث أشاد جمهورها بجلسة التصوير الملفتة، وهي بدورها كشفت تفاصيلها وكشفت أيضا عن سبب محبة النساء لهذه الدرجة اللونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

رومانسية صفاء سلطان باللون الوردي

كتبت صفاء سلطان بحسابها الرسمي على موقع أنستجرام، رسالة بدت رومانسية وعاطفية وحالمة وهي تشرح كيف ارتبط هذا اللون بأحلام وقصص الفتيات على مدار مراحل عمرهن المختلفة، حث قالت:"لما الوحده منا بتنولد اول لون بتلبسه الزهر وبتتزين غرفة امها بالوردو الزهر والهدايا يلي بتجي لكل ام بيكون لونها زهر وبس تروح عالمدرسه بتكون اكسسواراتها وشنتاية مدرستها وكل اغراضها زهر ولما بتنخطب بتلبس بدله زهر ولما بدها تكون بمنتهى الانوثه وتطالع البيبي يلي جواتها بتلبس زهر واول لعبه منختارها باربي زهر ... هاللون بيعني الانوثه الحب الحياه الامومه ... وانا شخصياً بحب هاللون كتييير لأنه بيشبه كل وحده فينا".

الفنانة صفاء سلطان

مواهب صفاء سلطان

صفاء سلطان تعمل حاليا على مسلسل "رياح السموم" كما انتهت من فيلم "درب السما"، وقد خطفت الأنظار بظهورها اللافت مع النجم باسم ياخور في برنامجه الشهير "أكلناها"، حيث أبرزت عدة مواهب خفية لديها من بينها قدرتها على تقليد اللهجات وزميلاتها الفنانات أيضا.

أحدث جلسة تصوي لصفاء سلطان