فيديو وصور: نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بأغنية مسربة وتحتفل بانطلاق برنامج "ذا تالنت"

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزفي في مؤتمر اطلاق برنامجها الجديد

نوال الزفي في مؤتمر اطلاق برنامجها الجديد

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

مؤتمر خاص لنوال الزغبي

مؤتمر خاص لنوال الزغبي

نوال الزغبي تحتفل ببرنامجها

نوال الزغبي تحتفل ببرنامجها "ذا تالنت"

نوال الزغبي

نوال الزغبي

أثارت الفنانة نوال الزغبي الجدل في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل بعد تسريب أغنية لها بعنوان "بدك تسأل علي" والتي لاقت اعجاب الجمهور وتساؤلاتهم عن سبب عدم طرحها مع ألبومها الأخير.

تسريب أغنية "بدك تسأل علي" لنوال الزغبي

وصدمت نوال الزغبي بعد تسريب أغنيتها "بدك تسأل علي" مؤخراً على مواقع التواصل، خاصة ان الأغنية سجلتها منذ 3 سنوات ولم تطرحها ضمن ألبومها الأخير "كدة باي"، إلا ان صدمتها انتهت بعد ان لاقت الأغنية إعجاب الجمهور وأحدث جدلاً كبيراً بعد تداولها.

وأعادت نوال الزغبي نشر الأغنية على حسابها بفيسبوك، وقالت إنها لا تعرف مصدر تسريب الأغنية ولكنها سعيدة باعجاب الجمهور بها، وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان جان صليبا وتوزيع باكيتو باهيم، وجاءت الأغنية بعد شهور من طرح ألبوم نوال الزغبي "كدة باي" مع شركة روتانا وكذلك لفيديو كليب ضم 3 أغاني من الألبوم.

نوال الزغبي تحتفل بببرنامجها "ذا تالنت"

وعقدت شركة روتانا مؤتمر صحفي خاص للاحتفال بانطلاق برنامج "ذا تالنت" والذي تترأس نوال الزغبي لجنة تحكيمه بجانب محمد رحيم وعبد الفتاح الجريني، ويعرض لأول مرة عبر تطبيق إلكتروني خاص، ويعتبر أول تجربة لنوال الزغبي في اكتشاف المواهب، ويحصل الفائز به على عقد انتاج من شركة روتانا.

وتحدثت نوال الزغبي بالمؤتمر الصحفي عن تفاصيل البرنامج وكذلك عن عدة مفاجآت أخرى مثل تفاصيل حفلها بالسعودية في موسم الرياض في 28 أكتوبر المقبل، وأكدت انتهاء خلافها مع إليسا وقالت إنها لو أرادت ان تضم نجوم للجنة تحكيم "ذا تالنت" معها ستختار إليسا وصديقتها نجوى كرم في إشارة إلى انتهاء الخلافات تماماً بين الثلاثي.