سمية الخشاب:أتواصل مع أحمد سعد بشكل مستمر..فيديو

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "The Insider " المعروض على قناة "دبي" لتكشف تفاصيل أجدد مشروعاتها الغنائية، وكيف أصبحت العلاقة التي تجمعها مع الفنان أحمد سعد بعد انفصالهما.

سمية الخشاب

سمية الخشاب تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة "عربية أنا"

كشفت الفنانة سمية الخشاب أن سبب تواجدها في الإمارات العربية المتحدة يعود إلى تحضيرها لأغنية "عربية أنا" حيث أوضحت:" استعد لتقديم أغنية "عربية أنا" التي تتناول دور المرأة العربية التي لم تحصل عن حقها في الدعم، لذلك جاءت فكرة الأغنية من هنا، لكي أتحدث عن تأثير المرأة العربية في المجتمع ونجاحاتها"، وأكدت سمية الخشاب أنها سوف تقوم بتلحين أغنيتها الجديدة فقالت:"لحن خفيف مليء بالحركة والحماس حيث أن الأغنية تحمل الكثير من الكلمات القوية".

سمية الخشاب ترفض ربط الأغاني التي تقدمها بأحمد سعد

رفضت الفنانة سمية الخشاب ربط أي أغنية تقدمها بقضيتها مع طليقها الفنان احمد سعد وتحديدا كلمات أغنيتها: " لك عين تتكلم وعلى مين على سيدك، يرحم عليك قلبي وكمان سلام ايدك، يرحم زمان ياللى على ايدى كبرتك، بس الغلط عندي لأني عبرتك، أنت أقل كتير أني افكر، وعينيا مش شايفاك علشان ارد عليك، وعمر ما الغالي ما بيرخص والرخيص على طول رخيص" والتي ربطها البعض بأنها موجهة للفنان أحمد سعد.

أحمد سعد وسمية الخشاب

سمية أكدت عكس ذلك وكشفت أن علاقتها بأحمد سعد الآن طبيعية ويتواصلان تليفونيا فقالت :"الكلام ليس له علاقة بالماضي الذي مررت به مع طليقي أحمد سعد، والأغنية ليست موجهة له، ولا يوجد بيننا أي أزمات خلال هذه الفترة، بل كل الخير الآن يجمعنا فانا أتمنى له كل الخير في حياته، وأفضل شيء هو أن يبقي السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معهم في الكثير من الآراء او لم تستطيع أن تكمل حياتك معهم، فبقاء الأخلاق والمودة هو الشيء الأبقى".

الفنانة سمية الخشاب

وأضافت سمية الخشاب: "لا أحتاج إلى وسطاء للتواصل مع أحمد سعد بل بالفعل نحن نتواصل مع بعضنا، ففي بعض الأوقات يتصل بي ليسأل عن شيء، وأنا أيضا عندما أحتاج لشيء أتصل به وأسأله".

هل وجهت سمية الخشاب أغنية "بتستقوى" لأحمد سعد؟

سمية الخشاب طرحت منذ شهور أغنية بعنوان "بتستقوى" والتي تسببت في أزمة كبيرة حيث أن الكثير من المتابعين لها اعتبروا أن الأغنية موجهة أيضا  للفنان أحمد سعد، وبسبب إعلان سمية الخشاب بأنه قام بالاعتداء عليها بالضرب، وقد حققت الأغنية ما يقارب الـ3 مليون ونصف مشاهدة عبر قناتها على"يوتيوب" وهي من ألحان سمية الخشاب.

يذكر أن سمية الخشاب تستعد لمسلسل "بنت القبائل" حيث اقتربت من تصوير المسلسل الذي تم تأجيله أكثر من مرة خلال الفترة الماضية ويشاركها البطولة كل من عمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغني، ومفيد عاشور، ونضال الشافعي، والعمل من إخراج حسنى صالح.