بشرى تحتفل بعيد ميلادها الـ 43 بحضور النجوم وبينهم شيري عادل ..بالصور

تلقت الفنانة المصرية بشرى مفاجأة سارة بمناسبة عيد ميلادها الـ 43 المصادف اليوم في 5 اكتوبر حيث أعدّ لها أصدقائها الفنانين حفلاً مميزاً.

بشرى تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت بشرى أجواء حفل عيد الميلاد عبر حسابها على انستغرام فتألقت بفستان باللون السومو بقصة مكشوفة عند الصدر، والتقطت الصور الى جانب اصدقائها من نجوم الفن والغناء، وكان أبرزهم هنا شيحة، إيمان العاصي، شيري عادل، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، وغيرهم.

وشكرت بشرى جميع من حضروا حفل عيدا ميلادها وكتبت قائلة :" شكرا لكل الاصدقاء و الزملاء على مفاجأتى بحفل عيد ميلادي، اسعدتوني و كانت حقيقي احلى مفاجأة".

بشرى في مهرجان الجونة

الفنانة بشرى برز اسمها هذا العام مجددا بعد نجاحها في تنظيم مهرجان الجونة والذي لاقى اشادات واسعة من الفنانين في تنظيم هذا الحدث الفني الضخم واستقدامه لأشهر نجوم الفن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

كما ولفتت بشرى الأنظار اليها في مقاطع فيديو على هامش المهرجان حيث حضرت حفلات النجم عمرو دياب وغنت معه ورقصت الى جانب شيرين رضا وخاصة اغنية "كل يوم بتحب واحدة" والتي كادت ان تشعل فيها ازمة بين شيرين رضا ودينا الشربيني.

 بشرى تكشف عن ارتباطها

وفي سياق آخر، كشفت بشرى لكاميرا "Hia TV" عن نيتها في العودة لتقديم البرامح فقالت: "لدي استعداد للعودة لتقديم البرامج مرة أخرى طالما أنها لا تتسبب في أي أزمة، ولدي أكثر من رحلة خارج مصر كعضو لجنة تحكيم لمهرجان مالمو و فالنسيا السينمائي، وسوف أذهب في رحلة كذلك إلى مهرجان قرطاج ومهرجان مراكش".

 وأكدت بشرى مرورها بقصة حب لكنها لم تعلن عن تفاصيلها الآن حيث قالت:" قصة الحب الجديدة تظهر في وقتها إن شاء الله، فأنا استطيع أن أقول أنني نصف مرتبطة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

يذكر أن أخر أعمال الفنانة بشرى كان مشاركتها بمسلسل "عوالم خفية"، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2018، المسلسل من بطولة عادل إمام، رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب، بشرى، خالد أنور، هند عبد الحليم، صلاح عبد الله، هبة مجدي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.