مشاجرة شيكو وهشام ماجد بسبب وجبة طعام ونقيب الممثلين يتدخل..فيديو

حل كل من الفنان هشام ماجد وشيكو كضيفين على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، ويعرضعلى قناة "On E" وكشف الثنائي عن بعض من المواقف التي جمعتهما سويا.

برنامج "سهرانين" لأمير كرارة

مشاجرة شيكو وهشام ماجد في أحد الفنادق بسبب الطعام

كشف كل من الفنان هشام ماجد وشيكو حقيقة المشاجرة التي وقعت معهما في أحد الفنادق، مما استدعى تدخل نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي فتحدث هشام ماجد عن تفاصيل المشاجرة:" ذهبنا إلى الإسكندرية من أجل كتابة عمل فنى في أجواء هادئة واخترنا أحد الفنادق، وطلب شيكو الطعام ليصعد للغرفة، لكن تأخر وصوله فهاجم شيكو أحد العاملين في الفندق لدرجة جعلت المدير يتصل بالأمن ويطلب رحيل شيكو".

شيكو

وأضاف شيكو :" اتصل الدكتور أشرف زكي وطلب منى الاعتذار للشخص الذي هاجمته، بسبب أن الأزمة كانت تصاعدت واتصل الفندق بالشرطة، وتدخل النقيب كان سببا في انتهاء المشكلة على خير".

شيكو يكشف أزمته مع "الرجيم"

تحدث شيكو عن أزمته مع الطعام وكيف فشلت كل محاولاته للرجيم فقال:" أحب الطعام جدا والطبخ كذلك، ولا توجد جلسة مع الأصدقاء إلا ويجب أن يتوفر فيها الطعام،  ولم أعد اهتم بالرجيم كما كان في الماضي ففي فيلم "ورقة شفرة" انخفاض وزني إل 40 كيلو ووصل إلى 121 كيلو".

شيكو في فيلم "ورقة شفرة"

وأضاف شيكو :"لكن عدت مرة أخرى إلى ما كنت عليه، وظهرت في كل الأفلام كما أنا الآن، ولم أتعرض لمشكلة صحية، لكن أدراك أن هناك وقت وسوف انهار".

هل صداقة الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد لا تزال قائمة؟

أمير كرارة طرح سؤالا عن الفنان أحمد فهمي وهل لا تزال علاقة الصداقة بينهم قائمة، خصوصا بعد انفصالهم الفني، ليرد بسخرية هشام ماجد :"أكيد لا" ثم عقب شيكو قائلا:"صداقتنا بأحمد فهمي تتم 22 سنة هذا العام لذلك فهمي عشرة سنين".

الثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي

بينما أضاف هشام ماجد:" لا تزال تجمعنا اللقاءات والمناسبات ولا يوجد أي خلاف بيننا".

يذكر أن الثنائي هشام ماجد وشيكو يشاركان في مسلسل "اللعبة" والذي من المقرر عرضه قريبا، ويشارك معهما في البطولة كل من الفنانة مي كساب، وأحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف فادي أبو السعود، ومحمد صلاح خطاب، وإخراج معتز التوني.