شاهدوا مقلب رامز جلال في أحمد السقا وأحمد حلمي..فيديو

بعدما أكد كل من أحمد السقا وأحمد حلمي رفضهما التواجد في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان كل عام، جاءت فرصة رامز لتنفيذ مقلب في الثنائي بعيدا عن برنامجه.

النجوم في جلسة أصدقاء

رامز جلال ينفذ مقلبا لأول مرة في أحمد حلمي

نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه على "انستجرام" فيديو من الجلسة التي جمعته مع أصدقائه أحمد السقا وأحمد حلمي، ومنى زكي، وياسمين عبد العزيز، وظهر رامز جلال كعادته مستعدا لتنفيذ مقلب في زملائه، وتحديدا أحمد السقا وأحمد حلمي اللذان أعلنا من قبل رفضهما التواجد في برامج زميلهما.

أحمد السقا ومنى زكي وياسمين عبدالعزيز

رامز جلال علق على المقلب الذي نفذه في حلمي والسقا وياسمين عبد العزيز والذي اعتمد فيه على مفاجأتهم بصوت "كلاكس" مما يصدمهم ويجعل رد فعلهم كرد فعل ضيوفه في برامجه الشهيرة، وكتب رامز :" اللى هايمشي بالعكس، هانسمعه الكلاكس"، رامز أعد كذلك مقلبا لياسمين عبد العزيز ومنى زكي لكن الفنان أحمد السقا هو من قام بتنفيذه، وقال رامز :" هذا المقلب من تأليفى وتصويري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

طريقة هروب أحمد حلمي من مقالب رامز جلال

أحمد حلمي ظهر في فيديو منذ فترة وتحدث فيه عن طريقة هروبه من برامج رامز جلال حيث أكد أنه قبل بداية رمضان بـ4 أشهر يقوم بإغلاق تليفونه ولا يرد على أي مكالمة من رامز، ومع بداية أول أيام شهر رمضان يتحدث معه بشكل طبيعي.

بينما شارك أحمد السقا من قبل مع رامز جلال في برنامج "رامز قرش البحر" و "رامز قلب الأسد"، ولم يظهر السقا في البرامج الأخيرة التي قدمها رامز خلال السنوات الماضية.

أحمد السقا في "رامز قرش البحر"

صورة "عشرة العمر" التي جمعت النجوم الخمسة

النجوم احمد السقا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وياسمين عبد العزيز، ورامز جلال قد نشروا منذ ساعات مجموعة من الصور التي تجمعهم عبر حساباتهم على "انستجرام" وجعلوا عنوان الصور "عشرة العمر"، وقد نالت اهتماما كبيرا من قبل المتابعين فضلا عن اهتمام زملائهم في الوسط الفني الذين حرصوا على التعبير عن إعجابهم بالصور وترك بعضهم تعليقات عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

يذكر أن النجوم أحمد حلمي ورامز جلال وياسمين عبد العزيز ومنى زكي قد اعتادوا خلال السنوات الماضية على نشر العديد من الصور التي تجمعهم عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

الرباعي حلمي ورامز ومنى زكي وياسمين عبدالعزيز