موسم درامي ساخن في أكتوبر.. 3 مسلسلات دفعة واحدة مرشحة للعرض

أبطال مسلسل

أبطال مسلسل "بلا دليل"

أحمد السعدني

أحمد السعدني

أبطال مسلسل

أبطال مسلسل "بلا دليل"

أبطال مسلسل

أبطال مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

ابطال مسلسل

ابطال مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

مسلسل

مسلسل "بلا دليل"

الفنان خالد سليم وجمال عبدالناصر

الفنان خالد سليم وجمال عبدالناصر

الصورة الدعائية لمسلسل

الصورة الدعائية لمسلسل "حواديت الشانزليزيه"

يشهد شهر أكتوبر الجاري عرض أكثر من عمل درامي، حيث من المقرر أن يتم عرض مسلسلات "شبر مية" لأحمد السعدني، و "حواديت الشانزليزيه" لإياد نصار، ومسلسل "بلا دليل" لدرة خلال هذا الشهر، في موسم درامي يبدو أنه الأهم منذ شهر رمضان الماضي.

أحمد السعدني يعود إلى البطولة المطلقة بـ"شبر مية"

مسلسل "شبر مية" من الأعمال التي تعيد الفنان أحمد السعدني من جديد إلى أدوار البطولة المطلقة في الدراما بعد أن غاب منذ آخر مسلسل له "الكبريت الأحمر"، تجربة أحمد السعدني الجديدة مرت بأكثر من أزمة خلال الفترة الماضية.

لكن استطاع صناعها أن يتجاوزوها بسرعة كبيرة حيث بدأت أزمة "شبر مية" منذ اعتذار الفنان آسر ياسين عن بطولة المسلسل، ثم تم اختيار الفنان أحمد السعدني ليكون بطلا للعمل لكن هو الآخر مر بأزمة وفاة زوجته السابقة وأم أولاده مما استدعى تأجيل تصوير المسلسل لأيام، ثم عاد صناع العمل لينتهوا من أكثر نصف حلقات المسلسل وليبدؤوا الترويج للعمل.

أحمد السعدني

وقد نشرت قناة "DMC" الفيديو الدعائي لمسلسل "شبر مية" منذ ساعات، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة نجلاء بدر، ومراد مكرم، ومحمد علي رزق، ونهى عابدين، وثراء جبيل، وندى موسى، وسارة نخلة، ورجاء الجداوي، والعمل أشرف على كتابته شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

مسلسل "بلا دليل" لدرة وخالد سليم

من الأعمال الهامة التي من المقرر عرضها في شهر أكتوبر مسلسل "بلا دليل" وتتناول قصة العمل جريمة قتل من خلالها تبدأ عملية البحث عن القاتل وتدور حلقات المسلسل في إطار تشويقي ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان خالد سليم، ودرة، وجمال عبد الناصر، وأنعام الجرتيلى، ومحمد شاهين وأحمد كرارة، ومها نصار، والعمل من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.

إياد نصار وداليا مصطفى أبطال فترة الخمسينات في "حواديت الشانزليزيه"

 من المفترض عرض مسلسل "حواديت الشانزليزيه" خلال شهر أكتوبر الجاري، ويتناول المسلسل فترة الخمسينات في مصر، ويقدم العديد من القصص الفرعية الهامة التي تناقش القضايا والأزمات خلال تلك الفترة، وقد انتهى فريق العمل من جزء كبير من التصوير، ومن المقرر أن يعرض في شهر أكتوبر.

ويشارك في بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" كل من إياد نصار، وداليا مصطفى، وإدوارد، ومي سليم، وإنجى المقدم، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

أبطال مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

يذكر أن مسلسلات "حواديت الشانزليزيه" و" بلا دليل " و" شير مية" تنتمي إلى نوعية الأعمال التي تصل حلقاتها إلى 45 حلقة.