بمناسبة الشهر الوردي..إليسا تحذر من المرض: كان قصتي ومصدر قوتي

تزامنًا مع شهر أكتوبر الذي يعتبر الشهر العالمي للتوعية من مرض سرطان الثدي، قررت الفنانة اللبنانية إليسا مواصلة تحذير النساء بمخاطر هذا المرض وتشجيعهن على الفحص الدوري لتجنب الإصابة به.

"السرطان" مصدر قوة إليسا!

إليسا التي كانت قد أعلنت مؤخرًا إصابتها وشفائها من هذا المرض، قررت حمل راية التوعية للنساء بشكل عام، سواء اللاتي أصبن بالمرض، أو لا، حيث أعادت التحدث عن مرضها في بداية شهر أكتوبر المعروف بالشهر الوردي، واعتبرته بأنه مصدر قوتها وكتبت عبر حسابها على تويتر: "تشرين الأول شهر التوعية من سرطان الثدي، قضيتي وقصتي وكمان مصدر قوتي".

المطربة اليسا

إليسا تقود حملة توعية للنساء بمرض السرطان

وحرصت إليسا على توعية النساء بأهمية الفحص الدوري والمبكر لهن، والذي يساعد على الشفاء بشكل أسرع إذا كانت المرأة مصابة بهذا المرض، فأضافت: "إذا كنتِ سيدة، راجعي الطبيب للفحص الدوري، وإذا في حولكن نساء، شجعوهن يخضعوا للفحوصات المبكرة، ليكون الشفاء أسهل.. كرمالِك.. وكرمال كل اللي بيحبوكي".

وكانت إليسا قد مرت بتجربة الإصابة بمرض سرطان الثدي، وتعافت منه، وكشفت عن تفاصيل إصابتها من خلال كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي طرحته ضمن ألبومها الذي حمل نفس الاسم في العام الماضي، وباتت بعده من أبرز النجمات العربيات اللاتي تحملن شعار التوعية ضد المرض.

ألبوم إليسا المقبل

في سياق أخر، تعمل الفنانة اللبنانية حاليًا على اختيار وتسجيل أغنيات أحدث ألبوماتها الذي من المتوقع أن يُطرح خلال موسم الشتاء، والذي ينتظره الجمهور خاصة بعد إعلانها أنه سيكون آخر ألبوم غنائي لها، واعتزالها بعده.

إلا أن البعض من محبي إليسا يعتقدون أنها ستتراجع عن قرار الاعتزال هذا بعد المفاوضات التي تجري بينها وبين شركة روتانا من أجل تجديد تعاقدها مع الشركة خلال الفترة المقبلة.

إليسا تقلق الجمهور بسبب إصابة يدها

وكانت إليسا قد فاجئت جمهورها قبل حوالي يومين، بزيارتها للرياض، دون الكشف عن سبب تلك الزيارة، والتي اعتبرها محبيها بأنها ستحضر مفاجأة لهم هناك خلال الأيام المقبلة، كما أقلقت البعض أيضًا بيدها المصابة التي حاولت إخفائها في بعض الصور والفيديوهات التي التقطت لها فور وصولها، حيث سبق وأن خضعت إليسا لعملية جراحية في يدها في بروكسل خلال بداية العام الحالي، 2019، وذلك بسبب معانتها من احتباس المياه بيدها وتورمها نتيجة مضاعفات علاجها من السرطان، وهو ما جعل البعض يفسر ذلك بأن دخلت في أزمة صحية جديدة.