أول ظهور لابنتي هاني سلامة الشابتين..من الأكثر شبهًا به؟!

للمرة الأولى يظهر الفنان هاني سلامة مع ابنتيه في مناسبة عامة، حيث ظهر في مناسبة ترفيهية أقيمت بمصر بصحبة زوجته وابنتيه الشابتين "مريم ومليكة" خلال حضورهم حفل ترويجي لأحد المؤسسات العقارية بمصر.

هاني سلامة وابنتيه

هاني سلامة وأول ظهور لابنتيه مريم ومليكة

صورة هاني سلامة مع ابنتيه لفتت أنظار متابعيه وصدمت بعضهم أيضًا خاصة وأن عدد منهم لازال في مخيلتهم أن ابنتا هاني لازالتا في مرحلة الطفولة وليس الشباب، كذلك علق البعض على الشبه الواضح بينه الفنان المصري وابنته الكبرى مريم، فيما رأى أخرون أن مليكة تشبه والدتها بريهان أكثر.

هاني وزوجته

ومن المعروف أن هاني سلامة وأسرته بعيدون تمامًا عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه من النادر أن يحضر هاني فعالية فنية أو مناسبة خاصة ببعض أصدقائه، فهو قليل الظهور دائمًا، حتى ظهوره النادر في أي مناسبة فنية يكون بمفرده وليس برفقة أسرته.

هاني سلامة والحفاظ على خصوصية أسرته

ومنذ زواجه من بريهان وهو حريص على اتباع هذه الطريقة وإبعاد أسرته عن أعين الكاميرات والحفاظ على خصوصيتهم دائمًا، حيث نجح في ذلك بشكل كبير ولم تنتشر لهم أي صور تجمعهم إلا بشكل نادر.

بريهان زوجة هاني سلامة

"قمر هادي" أخر أعمال هاني سلامة

الجدير بالذكر أن أخر أعمال هاني سلامة كان مسلسل "قمر هادي" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا ملحوظًا وسط المتابعين، وشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحمد علاء وحمزة العيلي وهادي الجيار ونورهان ومحسن محيي الدين وتأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

نتيجة بحث الصور عن قمر هادي

وتدور أحداث المسلسل حول هادي أبو المكارم الذي توهمه عائلته أنه فقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يكتشف أن عائلته تكذب عليه للانتقام منه، حيث كان يعاملهم في الماضي بطريقة قاسية بالإضافة إلى تجارته في الممنوعات التي تعرضه لعدة أزمات.