عاصي الحلاني يعلن جدول حفلاته الأولى بعد تعافيه من آثار الحادث

بدأ الفنان عاصي الحلاني في استعادة نشاطه الفني مؤخراً بعد تحسن حالته الصحية ونجاته من حادث خطير بسقوطه من جواده الشهر الماضي، والذي أصابه بكسور متفرقة في جسده.

سلسلة حفلات لعاصي الحلاني في القاهرة

وطمأن الفنان عاصي الحلاني جمهوره مجدداً على حالته الصحية بتأكيده على عودته لنشاطه الفني وإحياء الحفلات بعد شهرين من تعرضه للحادث، إذ يحيي عدة حفلات بالقاهرة في شهر نوفمبر المقبل أعلن عنها عبر حسابه بتويتر، ووجه رسالة إلى جمهوره المصري في هذه المناسبة.

وشوق عاصي الحلاني الجمهور إلى حفلاته الأولى بعد الحادث قائلاً:"  موعد اللقاء مع أحبائي في مصر يوم ٨ نوڤمبر بدار الأوبرا القاهرة.. ١١ نوڤمبر دار الأوبرا الأسكنرية.. ليلة رأس السنة اوتيل كونكورد السلام افتتاح صالة ادم الجديدة في الأوتيل.. ودائماً موعد اللقاء مع حبايب قلبي في مصر بيكون موعد فرح وحب من القلب الى القلب ادام الله مصر  وشعبها الطيب المحب".

"ّذا فويس كيدز" ينتظر عودة عاصي الحلاني

ومن المتوقع ان يعود عاصي الحلاني أيضاً إلى تصوير حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" في شهر نوفمبر المقبل بعد توقف بسبب إصابته في الحادث، والذي تسبب في توقف أعماله وأنشطته بعد إصابته بكسور متفرقة في جسده ونجاته من الموت بعد سقوطه من أعلى الحصان ودخوله المستشفى لأيام.

وطمأن عاصي الحلاني الجمهور مؤخراً على حالته الصحية بنشر فيديو له شكرهم به على الاهتمام به، وقال في آخر رسائله إلى الجمهور: " الى جميع الأحباء والأوفياء أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني وإنني ممتن لكم على إهتمامكم ودعواتكم سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة.. أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً...! لكم مني كل الحب والتقدير".