بـ4 صور رومانسية وفيديو خلال أسبوع.. هل يقصد أحمد الفيشاوي مصالحة زوجته بعد أزمة خلافهما؟

زوجة احمد الفيشاوي

زوجة احمد الفيشاوي

احمد الفيشاوي وزوجته

احمد الفيشاوي وزوجته

احمد الفيشاوي

احمد الفيشاوي

احمد الفيشاوي وندى الكامل

احمد الفيشاوي وندى الكامل

احمد الفيشاوي وهيفاء وهبي

احمد الفيشاوي وهيفاء وهبي

فيلو في يوم وليلة

فيلو في يوم وليلة

احمد الفيشاوي وزوجته في الجونة

احمد الفيشاوي وزوجته في الجونة

الفنان احمد الفيشاوي

الفنان احمد الفيشاوي

منذ أن غادر الفنان أحمد الفيشاوي مهرجان الجونة في دورته الثالثة، على إثر الأنباء التي انتشرت وقتها بأنه غادر وزوجته بسبب خلافات وقعت بينهما؛ وهو يحرص على مشاركة جمهوره بشكل مستمر، على موقع انستجرام، ببعض الصور والفيديوهات التي تجمعه بزوجته ندى الكامل.

نتيجة بحث الصور عن احمد الفيشاوي وزوجته

أحمد الفيشاوي ينفي خلافه مع زوجته بهذه الطريقة

البعض من جمهور أحمد الفيشاوي اعتبر أن حالة الكثافة في نشر أحمد الفيشاوي لصوره مع زوجته، هي الطريقة التي قرر اتباعها لنفي كل الشائعات المنتشرة بحدوث أزمة مع زوجته خلال تواجدهما في مهرجان الجونة، والبعض الأخر رأى أنه نوع من أنواع التصالح معها.

فبمجرد أن غادر المهرجان نشر عدة صورة تجمعه مع ندى الكامل ونجيب ساويرس ووجه الشكر للمهرجان والقائمين عليه، وأعلن أنه اضطر للمغادرة في منتصف المدة، بسبب انشغاله في تصوير أعماله المقبلة.

أحمد الفيشاوي ورومانسيته مع ندى الكامل 

وبعدها نشر صورة أخرى ظهر فيها مع زوجته في أحد الأماكن العامة، ولفتت النظر بسبب الحالة الرومانسية بينهما، فظهر وهو يقبلها من جبينها ويعبر عن مدى حبه لها، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من متابعيه، ومنذ قليل نشر مقطع فيديو جديد يجمعه بها أيضًا، على هامش حضورهما لحفل افتتاح مهرجان الجونة، وظهرا وهما يتبادلان القبلات ويمازحان بعضهما البعض، واكتفى بوضع رمز تعبيري عبارة عن "قلب" في تعليقه على الفيديو.

وكان قد تردد خلال الأيام الماضية أن خلافًا قد وقع بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته أثناء أولى أيام مهرجان الجونة السينمائي، وتدخل بعض زملائه لتهدئة الأوضاع، كما تردد أن زوجته قد رحلت عن المهرجان، إلا أن الفيشاوي حرص على نفي كل تلك الشائعات بصورهما معًا.

الفنان احمد الفيشاوي

ولم تكن هذه الشائعة التي طالت الفيشاوي وزوجته هي الأولى حيث أنهما تعرضا من قبل لأكثر من شائعة حول طلاقهما، الا ان الفيشاوي نفاها وقتها.

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي 

في سياق أخر، يصور حاليًا أحمد الفيشاوي فيلم "عقد الخواجة" مع الفنانة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأروى جودة وإخراج محمد حماقي، كما انتهى من تصوير فيلم "في يوم وليلة" المقرر عرضه قريبًا، ويشاركه في بطولته كل من خالد النبوي ودرة وحنان مطاوع.

فيلو في يوم وليلة