شاهدوا حفلات زفاف النجوم الفخمة في التسعينيات.. عادل إمام يغني لنجله رامي بحضور مشاهير الفن

استعاد الجمهور المصري خلال الساعات القليلة الماضية، ذكريات حفلات الزفاف الفخمة لبعض مشاهير الفن وأبنائهم في فترة التسعينيات والتي عُرضت خلال برنامج "ليلة العمر" الذي كان يبث في تلك الفترة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مميزة من حفل زفاف كل من الفنان أحمد السقا والفنانة رانيا فريد شوقي والمخرج رامي إمام، والتي حرص على حضورها وقتها عدد كبير جدًا من نجوم الفن والمجتمع، وبدأوا بمقارنتها بالحفلات التي تقام حاليًا.

عادل إمام يغني في زفاف نجله

وكان من أبرز اللقطات التي تم تداولها، من حفل زفاف المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام، والذي حضره كل من الفنانين الراحلين أحمد زكي ومصطفى متولي وعمر الحريري وعلاء ولي الدين وكمال الشناوي وفاروق الفيشاوي ونور الشريف، والفنان القدير صلاح السعدني وميرفت أمين ويسرا ومحمد هنيدي وليلى علوي وبوسي ومصطفى قمر وأخرين.

وحرص الزعيم وقتها على التعبير عن مدى سعادته بزفاف نجله الأكبر، فقرر ترديد كلمتين فقط على هيئة أغنية وهما "هجوز ابني" ليرد عليه زملائه بنفس الكلمات.

زفاف أسطوري لرانيا فريد شوقي

من ضمن حفلات الزفاف الفخمة أيضًا كانت حفل زفاف رانيا فريد شوقي وزوجها الأول عاطف عوض، حيث ظهر فيه الراحل فريد شوقي وهو يسلم ابنته لعريسها، وحضر الحفل كل من عادل إمام وعزت العلايلي وسعيد صالح ولبلبة وأحياه المطرب عمرو دياب.

غناء أصدقاء أحمد السقا في حفل زفافه

الفنان أحمد السقا احتفل أيضًا بخطبته على مها الصغير وسط عدد كبير من زملائه ونجوم الفن، من بينهم مصطفى قمر وفاروق الفيشاوي الذي حرص على الرقص مع العروسين، كما حضر محمد هنيدي ومحمد فؤاد ويسرا ويوسف شعبان وشريف منير وهاني رمزي ومحمود الجندي وإلهام شاهين وهالة صدقي والراحل عامر منيب واشرف عبد الباقي ومحمود عبد العزيز وأحمد أدم وصلاح السعدني وفيفي عبده ودينا.

وشارك عدد كبير من النجوم في أداء أغنية "كماننا" برفقة هنيدي والسقا، وسط حالة من المرح وسعادة الجميع، كما تبادل السقا وزوجته الغناء لبعضهما البعض.

عادل إمام أبرز الحضور في زفاف عامر منيب

الفنان عادل إمام كان من أبرز الحضور في حفل زفاف الفنان الراحل عامر منيب، حيث حرص على مشاركته وعروسته في الرقص خلال الحفل، وانضمت لهم الفنانة فيفي عبده أيضًا، كماكان من أبرز الحضور كل من الفنان محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة والمخرج رامي إمام.