طرح الأفيشات والتريلر الرسمي لفيلم "في يوم وليلة"..درة وأحمد الفيشاوي وخالد النبوي يجتمعون

درة

درة

خالد النبوي واحمد الفيشاوي

خالد النبوي واحمد الفيشاوي

كواليس فيلم في يوم وليلة

كواليس فيلم في يوم وليلة

حنان مطاوع ودرة

حنان مطاوع ودرة

الفنانة درة

الفنانة درة

درة في فيلم يوم وليلة

درة في فيلم يوم وليلة

درة في بوم وليلة

درة في بوم وليلة

يعود الفنان خالد النبوي إلى شاشة السينما بعد غياب 4 سنوات منذ أخر أعماله "خطة بديلة" الذي عُرض عام 2015، وشاركه في بطولته أمينة خليل وتيم حسن وفريال يوسف وأخرين.

خالد النبوي يعود للسينما بـ"في يوم وليلة"

وانتهى الفنان خالد النبوي مؤخرًا من تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "يوم وليلة"، الذي يشاركه في بطولته كل من الفنان أحمد الفيشاوي ودرة وحنان مطاوع، وتأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

الفيلم كان يحمل اسم "يوم مصري" في البداية، لكن صناعه استقروا على تغيير اسمه إلى "في يوم وليلة"، حيث تدور الأحداث على مدار يوم كامل وليلة بأحد الأحياء الشعبية الشهيرة في مصر وهو السيدة زينب، ومن المقرر عرض الفيلم في حفل ختام مهرجان مالمو، يوم 8 أكتوبر، أما عرضه في دور العرض بمصر سيكون خلال موسم رأس السنة.

الصور الأولى من فيلم "في يوم وليلة" 

وكانت الفنانة التونسية درة قد شاركت جمهورها على موقع انستجرام بعدة صور من الفيلم، بالإضافة إلى الأفيشات الرسمية له، حيث تصدرت درة وحنان مطاوع أحد الأفيشات بمفردهما، فيما تصدر خالد النبوي والفيشاوي أفيش أخر.

وتلقت درة التهاني من أصدقائها على فيلمها الجديد وكان من أبرز المهنئين الفنان التونسي ظافر العابدين والمؤلفة إنجي علاء، من جانبه شارك خالد النبوي جمهوره على موقع انستجرام أيضًا بأفيش الفيلم الرسمي، واكتفى بالتعليق عليه بكلمة "ٌقريبًا".

أخر أعمال خالد النبوي الدرامية

وكان أخر أعمال خالد النبوي في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "واحة الغروب" الذي عُرض في رمضان 2017، وشارك في بطولته كل من منة شلبي وسيد رجب ومنذر رياحنة وأحمد كمال وركين سعد ورجاء حسين ورشدي الشامي، وسيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي وإخراج كاملة أبو ذكري.

صورة ذات صلة

أعداد مجلة هي