فيديو مي عمر تكشف خطة أعمالها في 2020.. تنفصل فنياً عن زوجها محمد سامي

محمد سامي ومي عمر

محمد سامي ومي عمر

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

مي عمر

مي عمر

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

مي عمر

مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر لبرنامج "بالعربي ET" المذاع على شبكة mbc عن تفاصيل جديدة في خطواتها الفنية خلال الفترة القادمة.

هل تشارك مي عمر في فيلم جديد مع هنيدي؟

 الفنانة مي عمر تحدثت عن خوضها لتجربة سينمائية جديدة مع المخرج سامح عبد العزيز وأعلنت أن التجربة كوميدية وانه لا تزال عملية كتابة الفيلم مستمرة، وقد تردد خلال الفترة الماضية خوض الفنان الكبير محمد هنيدي لفيلم جديد كوميدي يقوم بإخراجه سامح عبد العزيز أيضا، ولكنها أجلت الحديث عن تفاصيل فيلمها الكوميدي الأول.

 مي عمر تبتعد عن زوجها محمد سامي فنياً

مي عمر تحدثت أيضا عن تجربتها مع زوجها المخرج محمد سامي في الأعمال الدرامية وقالت أنه ليس من الضروري أن تعمل دوما معه إلا في حال توفر دورا مناسبا تستطيع أن تقدمه، وأضافت أنها تستعد للمشاركة في عمل درامي خلال رمضان القادم بعيدا عن زوجها.

ومن المقرر أن يخوض محمد سامي تجربة درامية جديدة مع الفنان محمد رمضان بعد تجربتهما الناجحة معا في مسلسل"الأسطورة" و الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

سارة الطباخ وكيلة أعمال مي عمر الجديدة

كشفت الفنانة مي عمر عبر حسابها على "انستجرام"عن إدارة شركة "ايرث برودكش" المملوكة للمنتجة سارة الطباخ لأعمالها، حيث  نشرت مي صورة تجمعها مع سارة الطباخ وعلقت عليها قائلة: "أعلن بفخر أن صديقتي سارة الطباخ وشركة "ايرث برودكشن" هي الوكيل الحصري والرسمي لإدارة أعمالي"، وتعد هذه الخطوة دليلا كاملا على بداية اتخاذ مي عمر لخطوات تبتعد من خلالها عن المشاركة في أعمال مع زوجها محمد سامي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

يذكر أن الفنانة مي عمر قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا، وقد تعرضت لبعض الانتقادات من قبل البعض الذين اعتبروا زوجها الفنان محمد سامي مخرج المسلسل يساعدها على تجسيد الأدوار الهامة في الأعمال الدرامية.