فيديو نبيلة عبيد تدافع عن محمد رمضان:يتواصل معي باستمرار

يحرص عدد من نجوم الفن من أصحاب التاريخ الطويل في عالم التمثيل، على إبداء رأيهم في الفنان محمد رمضان، خاصة بعد الجدل الذي يصاحب كل ظهور له، سواء في الفعاليات الفنية والتي كان أخرها مهرجان الجونة السينمائي، أو حفلاته التي بات يقيمها مؤخرًا وكان أحدثها في الساحل الشمالي، ونال عنها انتقادات كثيرة

نبيلة عبيد تدافع تشيد بمحمد رمضان 

الفنانة المصرية القديرة نبيلة عبيد كانت من بين النجوم الذين حرصوا عل الدفاع عن محمد رمضان وما يقدمه، وعن طريقة تعامله أيضًا مع من حوله، حيث أكدت في لقاء مصور مع برنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا، أنها ورمضان يتواصلان مع بعضهما البعض كل فترة.

وأضافت نبيلة عبيد أنها دائمًا ما تكون سعيدة عندما تتواصل مع الفنان الشاب، لافتة إلى أنه من أكثر النجوم بساطة في الوسط، وتابعت: "هو بسيط جدًا جدًا وطبيعي جدًا جدًا وغير متكبر".

نبيلة عبيد ودفاع مستمر عن الفنان الشاب

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها نبيلة عبيد عن محمد رمضان بشكل إيجابي، حيث أشادت به أيضًا خلال تواجدها في مهرجان شرم الشيخ السينمائي قبل عامين، وأكدت أنه فنان موهوب ويعبر عن جيله والجمهور ينتظر أعماله باستمرار.

نبيلة عبيد في مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط

في سياق أخر من المقرر أن تحمل الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 8 إلى 13 أكتوبر الجاري؛ اسم الفنانة نبيلة عبيد، تقديرًا لتاريخها ومشوارها الفني.

وعلقت نبيلة عبيد على التكريم هذا العام، وعبرت عن سعادتها الشديدة وأكدت أن المهرجان له ذكريات خاصة معها حيث حصلت من خلاله على أول جائزة لها عن دورها في فيلم "لا يزال التحقيق مستمرًا"