بصورة من المالديف.. هنا الزاهد تطمئن محبيها على حالتها الصحية

هنا الزاهد في المستشفى

هنا الزاهد في المستشفى

هنا الزاهد واحمد فهمي

هنا الزاهد واحمد فهمي

الفنانة هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

حفل زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي

حفل زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي

الفنانة هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد

الفنانة الشابة هنا الزاهد حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، بعد الأزمة التي تعرضت لها عقب زواجها وأدت إلى نقلها إلى المستشفى خلال قضائها لشهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد تطمئن متابعيها على صحتها

وبالرغم من أن هنا لم تفصح حتى الآن عن تفاصيل مرضها، الذي شغل بال متابعيها، إلا أنها قررت توجيه الشكر لكل من سأل وحرص على الاطمئنان عليها طوال الأيام الماضية.

ونشرت هنا الزاهد منذ قليل، صورة لها خلال الفترة التي قضتها في جزر المالديف، لقضاء شهر العسل، قبيل عودتها للقاهرة لتلقي العلاج، وعلقت قائلة: "شكرًا لكل الناس اللي كلمتني واللي بعتوا لي واللي سألوا عليا، واللي دعوا لي.. أنا الحمد لله بقيت كويسة".

أكثر ما أثار إعجاب هنا في فترة مرضها

وكشفت الفنانة الشابة عن أكثر ما أثار إعجابها خلال فترة مرضها، وهو حب الجمهور لها، فأضافت: "أكتر حاجة اتبسط منها إني شوفت كمية حب ماشوفتاهاش قبل كدة حتى في الشارع.. الأمهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا انتي كويسة؟ خضيتينا عليكي وكأنهم من أهلي".

وتلقت هنا الزاهد العديد من التعليقات الداعمة والداعية لها بالشفاء العاجل مما أصابها، وكان من بين هؤلاء الفنانة أيتن عامر وهبة مجدي وعلا رشدي ولقاء الخميسي ورانيا محمود ياسين ويوسف عثمان وأخرين.

هنا الزاهد في المستشفى

وقبل أيام قليلة، كانت هنا قد نشرت صورة عبر خاصية الاستوري، على انستجرام، أول صورة لها بعد خروجها من المستشفى ووجهت الشكر إلى جمهورها وجميع من قام بدعمها خلال تلك الفترة الصعبة.

وكانت هنا الزاهد قد نقلت إلى المستشفى منذ أيام بعدما أصيبت بآلام في المعدة، حيث نشر زوجها أحمد فهمي صورة لها من المستشفى، وأوضح أنه تعرض وزوجته للحسد بسبب زفافهما، وبعد ذلك كشف أن هناك احتمالية لإجراء عملية جراحية لها، لكن لم يذكر توقيت أو سبب إجراء العملية.

إلا ان بعض من اعضاء نقابة الممثلين قد أوضحوا في تصريحات سابقة عن مدى تطلب هنا الزاهد للخضوع لعملية جراحية لإزالة حصوات من المرارة.

أعداد مجلة هي