ياسين أحمد السقا يحتفل بعودة والديه معًا بعد الانفصال..شاهدوا

عودة الفنان أحمد السقا لزوجته مها الصغير كانت من أبرز الأحداث التي فاجئت متابعو حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، حيث ظهر الثنائي معًا في المهرجان الذي وثق عودتهما كزوجين بعد فترة من الانفصال.

أحمد السقا يعود لزوجته مها الصغير 

وحرص أحمد السقا على الاحتفاء بعودته لزوجته، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة لهما في حفل الختام وهما يجلسان سويًا ممسكان بيد بعضهما البعض، ليعلن بذلك عودتهما رسميًا ويعبر عن مدى محبته لزوجته ووالدة أبنائه وسعادته بعودتهما.

لكن أحمد السقا لم يكن وحده من عبر عن سعادته بعودته لزوجته بعد الانفصال، لكن ابنهما الأكبر ياسين، عبر أيضًا عن مدى فرحته بوالديه والرومانسية التي جمعتهما في حفل ختام مهرجان الجونة.

ياسين السقا يحتفل بعودة أحمد السقا لوالدته

ونشر ياسين السقا عبر حسابه على انستجرام، صورة مجمعة، ظهر فيها والده الفنان أحمد السقا خلال وقوفه على خشبة المسرح من أجل تكريم صديق عمره محمد هنيدي، وفي الصورة الأخرى ظهرت مها الصغير وهي تقوم بتصويره وسط سعادة كبيرة منها، واكتفى ياسين بالتعليق على الصورة قائلًا: "ما شاء الله".

ولاقت الصورة التي نشرها ياسين السقا، إعجاب عدد كبير من متابعيه، الذين عبروا عن مدى سعادتهم بعودة السقا لزوجته ولم شمل اسرته مرة أخرى.

ويحرص ياسن باستمرار على مشاركة متابعيه على موقع انستجرام بالعديد من الصور التي تجمعه بأسرته، وخاصة والديه، في المناسبات الخاصة بهم، سواء في حفل تخرجه من مدرسته أو في حفلات عيد ميلاد أشقائه.

السقا وزوجته ونجله

أحمد السقا في مهرجان الجونة

في سياق أخر، كان الفنان أحمد السقا قد تم اختياره من قبل إدارة مهرجان الجونة ليقوم بتسليم الفنان محمد هنيدي تكريمه في حفل ختام المهرجان، حيث كان قد وصل إلى الجونة قبل الختام بيومين لكنه حرص على الاختفاء حتى يكون مفاجأة لكل الحضور يوم الحفل.