نجل غادة عادل ينتقد جرأة فستانها: ايه اللي حصل يا ماما؟

لم تتوقف انتقادات الجمهور للفنانة غادة عادل بسبب اطلالاتها الجريئة في مهرجان الجونة على الرغم من انتهاء فعاليات الحفل، ليشارك في هذه الإنتقادات بطريقة غير مباشرة نجلها عبدالله مجدي الهواري.

نجل غادة عادل ينتقد جرأة فساتينها

ونشر عبدالله مجدي الهواري صورة لوالدته ضمت لقطتين، احداهما صورة قديمة بدت فيها غادة عادل بفستان محتشم مع الأكمام الطويلة، اما الثانية فكانت من اطلالتها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة حيث بدت فيها بفستان مكشوف عند الأكتاف وناحية البطن، ما دفعه الى وضع تعليق سأل فيه والدته :"ايه اللي حصل يا ماما؟" مع ايقونات ضاحكة.

وفسّر الجمهور تساؤله مع الصورة التي نشرها، بأنه انتقاد غير مباشر لوالدته للتغيير الجذري في طريقة لباسها واتجاهها بعد تقدمها في العمر نحو ارتداء الفساتين المكشوفة بينما كانت أكثر حشمة في فترة مراهقتها وشبابها.

في المقابل ردت عليه والدته غادة عادل في تعليق على الصورة بوجوه ضاحكة، وكتبت :" ليه يا زمن ماسبتناش ابرياء صغيرين".

غادة عادل

غادة عادل تتجاهل الرد على الانتقادات

وأثارت الفنانة غادة عادل الجدل بعد ظهورها  بفستان ازرق مفتوح بشكل كبير عند منطقة الصدر خلال عرض فيلم "نورا بتحلم" بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، واعتبر الجمهور بأنها تسير على خطى زميلتها رانيا يوسف.

في المقابل، لم تهتم غادة عادل بالرد على حملة الانتقادات التي اشتعلت على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب جرأة فساتينها في مهرجان الجونة.

آخر أعمال غادة عادل الفنية

على صعيد آخر، انتهت الفنانة غادة عادل من تصوير مسلسل "مملكة إبليس" منذ شهرين، والذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم علي رأسهم الفنانة رانيا يوسف، وأحمد داوود، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، والعمل من تأليف محمد آمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل خلال شهر أكتوبر القادم على "شاهد بلس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on