الجدل مستمر رغم انتهاء فعالياته.. هيدي كرم تهاجم مهرجان الجونة وحلا شيحة وكندة علوش تدافعان عنه!

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم تهاجم مهرجان الجونة

هيدي كرم تهاجم مهرجان الجونة

حلا شيحة

حلا شيحة

حلا شيحة في ختام الجونة

حلا شيحة في ختام الجونة

كندة علوش مع يسرا في الجونة

كندة علوش مع يسرا في الجونة

حلا شيحة

حلا شيحة

كندة علوش

كندة علوش

انتهت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي ولم ينته الجدل حول ضيوف المهرجان وأزياء النجمات على سجادة الحمراء، بعد تعرض المهرجان لهجوم ودفاع بعض النجمات عنه وعن فعالياته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

هيدي كرم تهاجم مهرجان الجونة بسبب ياسر جلال

ونشرت هيدي كرم فيديو لها على حسابها بانستقرام هاجمت به إدارة مهرجان الجونة وقالت إنها سعيدة بالنجاح الذي حققه المهرجان وبفعالياته ولكنها غاضبة بسبب تواجد نجمات شابات على السجادة الحمراء ولم يقدمن في مسيرتهن سوى عمل فني واحد في حين لم يدعى عدد من النجوم الكبار.

وقالت هيدي كرم إنها شاهدت فيديو للفنان ياسر جلال كشف به عن عدم دعوته لمهرجان الجونة السينمائي، وانتقدت المهرجان بسبب عدم دعوته خاصة لأنه صاحب تاريخ سينمائي كبير بالإضافة إلى تحقيقه لنجاح كبير في مواسم رمضان الدرامية الأخيرة، وطلبت من إدارة المهرجان تفسير هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

حلا شيحة تعلق على مشاركتها الاولى في الجونة

ودافعت الفنانة كندة علوش عن المهرجان وفعالياته، ونشرت تعليقاً لها على حسابها بتويتر وصفته بشهادة حق للمهرجان وليس دفاعاً عنه، وذلك بعد الانتقادات التي طالت المهرجان وقالت في مجمل تعليقها إن المهرجان أصبح إسم كبير دولياً وإقليمياً وأن البعض يحصر المهرجان على السجادة الحمراء فقط ولكنه مليء بالفعاليات والنقاشات السينمائية الهامة.

وفي نفس الاتجاه، دافعت حلا شيحة عن المهرجان من خلال تعليقها على مشاركتها الأولى في الجونة وقالت في منشور لها إن المهرجان يقدم دعم كبير لزملائها من خلال الجوائز التقديرية وكذلك بسبب فاعلياته والتي شجعتها لكي تقدم فن مختلف وإعمال جديدة بروح جديدة، ونشرت مع تعليقها عدد من صور إطلالاتها في الدورة الثالثة من المهرجان.