فيديو سيرين عبد النور تكشف ملامح مسلسلها في 2020 وتفاصيل جديدة عن عملها المنتظر مع MBC

تحدثت الفنانة سيرين عبد النور عن عملها الجديد مع قناة MBC في الفترة المقبلة، وكشفت أيضاً أولى ملامح مسلسلها الجديد لموسم رمضان 2020.

أولى ملامح مسلسل سيرين عبد النور 2020

وقالت سيرين عبد النور في تصريحات لها ببرنامج "أم بي سي ترينديغ" إنها تعاقدت مع شركة "ايجل فيلمز" للمنتجين جمال سنان ومحمد مشيش لتقديم مسلسل في موسم رمضان 2020 ولكنها ستكشف التفاصيل وبقية أبطال العمل في الفترة المقبلة من خلال جهة الإنتاج، لتحسم الجدل حول مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة 4".

وتحدثت سيرين عبد النور عن عملها المنتظر مع قناة MBC والذي تجهز له منذ فترة، وكشفت انه مسلسل بعنوان "ديفا" سيعرض لأول مرة على تطبيق "شاهد" في نهاية العام الجاري، ولكنها تتكتم على تفاصيله وسط تردد تكهنات حول انه يدور حول قصص من حياتها الخاصة، وتقدم به سيرين أغنية جديدة أعلنت عنها في وقت سابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

سيرين عبد النور تحسم الجدل حول علاقتها بنادين نجيم

وكانت سيرين عبد النور قد شوقت الجمهور لعملها الجديد مع MBC ورفضت الإفصاح عن طبيعته وقالت في تغريدة سابقة لها:" قرأت وسمعت بعض التكهنات والتحليلات المتعلّقة بعمل جديد ضخم يجمعني بـ MBC، بعضها من نسج الخيال، وبعضها الآخر "غير دقيق" حتى لا أقول أكثر! في كل الأحوال، سنُعلن قريباً وبشكل رسمي عن كل التفاصيل. بالانتظار، اطمئنوا: "الشغل ماشي" بقوة، والعمل "رح يكسّر الدنيا!".

وعلقت سيرين عبد النور عن التكهنات حول عودة الخلافات بينها وبين نادين نجيم بعد تصالحهما، والتي نفتها سيرين وقالت إن الأمر انتهى وفتحا صفحة جديدة بعد سوء التفاهم والأهم ان العلاقة تستمر بين الزملاء باحترام، وذلك بعد تصالحهم هذا العام بوجود عدد من نجمات لبنان بمبادرة من ماغي بو غصن.