أحدثهم عابد فهد وهبة طوجي ..الثنائيات المرتقبة للموسم الدرامي 2020

خريطة الموسم الدرامي بدت واضحة المعالم تقريبا للعام 2020 بعدما كشف العديد من النجوم عن أعمالهم المرتقبة في ثنائيات شكلت للبعض عنصر مفاجأة على غرار إعلان الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن خوض تجربتها الأولى في الدراما التلفزيونية مع النجم السوري عابد فهد.

فمن هم أبرز الثنائيات التي سيترقبها الجمهور في الموسم الدرامي المقبل؟.

هبة طوجي وعابد فهد

المطربة اللبنانية هبة طوجي كشفت لجمهورها عن خوضها لأول مرة تجربة الدراما مع الفنان السوري عابد فهد بمسلسل بعنوان "هوس"، ونشرت هبة صورة جمعتها مع عابد وكتبت معلقة:"قريباً.. هوس"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji) on

مسلسل "هوس" من توقيع المخرج ‎‎محمد لطفي، وكتابة ناديا الأحمر وانتاج مشترك بين كل من I See Media و Golden Line Production، ويتألف من عشر حلقات وسيعرض خارج السباق الرمضاني.

معتصم النهار وستيفاني صليبا

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا كشفت في لقاءات تلفزيونية عن استعدادها لخوض البطولة في شهر رمضان 2019 مع الممثل السوري معتصم النهار.

ستيفاني لم تكشف عن تفاصيل العمل، لكنها قالت بأنها ستعيش قصة حب قوية مع البطل.

ومن الجدير ذكره بأن ستيفاني تألقت في رمضان 2019 بمسلسل "دقيقة صمت"، اما معتصم النهار فخطف الانظار في مسلسل "خمسة ونص" مع نادين نجيم.

نادين نجيم وقصي خولي

ومن الثنائيات التي ستتكرر في الموسم الرمضاني المقبل، نادين نجيم وقصي خولي بعدما أعلنت شركة الصباح مؤخرا عن تجديد التعاون معهما سويا بمسلسل جديد لم يتم الكشف عن تفاصيلة.

وكان الثنائي نادين نجيم وقصي خولي حققا نجاحا مدويا في مسلسلهما "خمسة ونص" لرمضان 2019.

ورد الخال وخالد القيش

وبعد تحقيق الفنان السوري خالد القيش النجاح المبهر في مسلسل "دقيقة صمت"، سيتولى في الموسم المقبل بطولة مسلسل " عشيق أمي" مع الممثلة اللبنانية ورد الخال، لتبرز ايضا ثنائية جديدة في اطار المسلسلات السورية- اللبنانية المشتركة.

المسلسل كتابة رازي وردة وإخراج كنان سكندراني وانتاج شركة «مروى غروب» وينطلق تصويره قريباً، وسيكشف عنه قبل الموسم الرمضاني 2020.

تيم حسن وكاريس بشار

وستبرز ايضا ثنائية جديدة في الموسم الدرامي المقبل من خلال تعاون تيم حسن وكاريس بشار في مسلسل يجمعهما بعنوان "العميد" ومؤلف من 10 حلقات، وهو من كتابة وإخراج باسم السلكا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كاريس - KARIS (@karis.media) on

 ومن المقرر أن يتمّ عرض العمل قبل السباق الرمضاني المقبل.

تيم حسن وديمة قندلفت

تيم حسن يخوض البطولة مجددا في موسم رمضان المقبل بالجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" وسيتقاسم البطولة هذه المرة مع النجمة السورية ديمة قندلفت.

وانضم الى "الهيبة 4" وجوه جديدة وبينهم الممثل عادل كرم، والعمل من اخراج سامر البرقاوي وانتاج شركة الصباح.

فأي ثنائية تتحمسون أكثر لمشاهدتها في الأعمال الدرامية المقبلة؟