فيديو أبرز أغاني وكليبات النجوم في شهر سبتمبر

عمرو دياب

عمرو دياب

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون

محمد عساف

محمد عساف

بلقيس

بلقيس

فضل شاكر

فضل شاكر

نجوى كرم

نجوى كرم

سعد لمجرد

سعد لمجرد

شهد شهر سبتمبر الجاري منافسة قوية في سوق الغناء بعد طرح عدد من النجوم لأغانيهم وكليباتهم الجديدة في نهاية موسم الصيف وأبرزهم عمرو دياب ونجوى كرم وسعد لمجرد وغيرهم.

تواجد قوي للنجوم الغناء في شهر سبتمبر

ومن أبرز نجوم شهر سبتمبر الفنان عمرو دياب الذي طرح أكثر من أغنية جديدة طوال الشهر من ألبومه "أنا غير" مثل أغنية "يوم تلات" التي أثارت جدلاً كبيراً فور طرحها، وأخيراً أغنية "تحيرك" التي طرحه منذ يومين على قناته بيوتيوب.

وطرحت أيضاً الفنانة نجوى كرم تجربة جديدة لها في عالم الكليبات في "بعشقك تفاصيلك" والتي صورتها في شوارع لبنان مع جمهورها وبالتعاون مع شركة روتانا،  واقترب الكليب من تحقيق المليون الثالث في فترة قصيرة من طرحه.

وحققت الفنانة بلقيس نجاح كبير لأغنيتها الجديدة "تعالى تشوف" والتي تعتبر أول أغنية لها باللهجة المغربية، وبلغت نسبة مشاهدات الكليب إلى 7 مليون مشاهد في أيام من طرحه، وحاز على إشادات كبيرة من الجمهور أيضاً.

ويسعى سعد لمجرد لتحقيق رقم قياسي جديد لأغنيته في هذا الشهر "يخليك للي"، بعدما بلغت نسبة مشاهدة الكليب على يوتيوب إلى ما يقارب 25 مليون، لتصبح الأغنية الأكثر استماعاً في شهر سبتمبر.

وطرحت الفنانة أصالة أغنية جديدة لها في شهر سبتمبر بعد طرح ألبومها "في قربك"، وعادت للهجة الخليجية في "ما أسامح" والتي حققت ما يقارب من 2 مليون مشاهدة في أيام من طرحها على "يوتيوب".

وواصل الفنان فضل شاكر طرح أغانيه الجديدة بعد إعلان عودته للغناء، وطرح في شهر سبتمبر أغنيته الجديدة "يا ترى" والتي تحق نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب ووصلت إلى ما يقارب 2 مليون ونصف في أيام قليلة.

وطرح مؤخراً الفنان ناصيف زيتون فيديو كليب أغنيته الجديدة  "فارقوني" والتي حققت انتشاراً كبيراً فور طرحها على يوتيوب ووصلت نسبة استماعها إلى أكثر من 3 مليون في 3 أيام فقط.

واختتم الفنان محمد عساف المنافسة في شهر سبتمبر بطرحه أغنية "كرمالك انت" من تتر مسلسل "عروس بيروت"، وطرحت شركة "بلاتينيوم ريكوردز" الأغنية منذ يومين على يوتيوب.