فيديو دينا الشربيني تعلن تقديم مسلسل "زي الشمس 2" في رمضان 2020

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني وعمرو دياب وبسمة

دينا الشربيني وعمرو دياب وبسمة

دينا الشربيني تقدم

دينا الشربيني تقدم "زي الشمس 2"

مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس

دينا الشربيني وكريم عبد العزيز

دينا الشربيني وكريم عبد العزيز

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

استقرت الفنانة دينا الشربيني على أعمالها الفنية للفترة المقبلة وعلى رأسها مسلسلها الجديد لموسم رمضان 2020 والذي استقرت عليه بتقديم الجزء الثاني من مسلسلها"زي الشمس".

دينا الشربيني

دينا الشربيني تنافس بالجزء الثاني من "زي الشمس"

وكشفت دينا الشربيني عن خريطة أعمالها الفنية للفترة المقبلة على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، وقالت في لقاء إعلامي لها في برنامج "عرب وود"، إنها ستقدم الجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس" في رمضان 2020، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان الماضي.

نهاية غامضة للجزء الأول من "زي الشمس"

وأثار مسلسل "زي الشمس" العام الماضي الكثير من الجدل بسبب النهاية الغامضة له، وعدم وضوح عدة أحداث في الحلقة الاخيرة مثل حقيقة وفاة "عمر" الذي يجسده أحمد السعدني، بالإضافة إلى قاتل "فريدة" الحقيقي والتي تجسدها ريهام عبد الغفور، وصرحت دينا الشربيني بانها ترغب في استغلال هذه النهاية الغامضة في تقديم جزء ثاني من المسلسل.

دينا الشربيني تعود للسينما مع كريم عبد العزيز

وتعود دينا الشربيني إلى السينما أيضاً من خلال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي تشارك به مع كريم عبد العزيز للمرة الأولى في مسيرتها، بالإضافة إلى نيللي كريم وغادة عادل وماجد الكدواني وغيرهم، وتدور قصته في إطار كوميدي ولم يتحدد موعد عرضه بعد، وذلك بعد آخر مشاركة لها في السينما في فيلم "بني آدم" العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_) on

وخطفت دينا الشربيني الانظار بمشاركتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي وظهورها برفقة عمرو دياب في كواليس حفل الختام، بجانب إطلالتها على السجادة الحمراء، وغابت دينا الشربيني عن حفل الافتتاح بسبب مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان سلا لأفلام المرأة بالمغرب للمرة الأولى في مسيرتها.