وائل كفوري يكشف لأول مرة عن منزله الفخم خلال حفل عيد ميلاده ..بالفيديو

حفلُ عيد ميلاد وائل كفوري ما تزال أصدائه مشتعلة على الرغم من مرور نحو أسبوعين على اقامته، فالنجم اللبناني فاجأ الجميع مؤخرا بالكشف عن المشاهد الكاملة لهذه المناسبة من خلال فيديو احترافي اظهر لقطات مميزة من الحفل الى جانب استعراض منزله الفخم وديكوراته الخارجية.

وائل كفوري يستعرض فخامة منزله

ونشر وائل كفوري فيديو يلخص أجواء حفل عيد ميلاده الـ  45 بحضور عدد كبير من النجوم والذي استعرض فيه مشاهد من منزله الفخم في بلدته زحلة، حيث بدا بأنه يقطن بفيلا خيالية مع باحات خارجيه شاسعة من الحدائق وحوض سباحة كبير، وهي المرة الأولى التي يكشف فيها وائل كفوري عن صور لمنزله.

وتضمن الفيديو مقطتفات من ديكور الحفل وانواع المأكولات التي تم تقديمها على الطريقة اللبنانية من الكبّة النيئة الى "الشاورما" و"التبولة" وغيرها، كما ظهر العديد من المشاهير وهم يقدمون التهاني ويوجهون كلمة لنجمهم في اشارة واضحة على ان فكرة الفيديو كانت معدّة مسبقاً.

وائل كفوري يكسر عاداته السابقة

وتخلل الحفل غناء العديد من الفنانين وأبرزهم النجم ملحم زين الذي أشعل الأجواء بالمواويل اللبنانية، وشاركه الغناء وائل كفوري، وبدا الانسجام التام بين الصديقين، كذلك ادت باسكال مشعلاني لعدد من الأغنيات، وكان لافتا حضور النجمة سيرين عبد النور وزوجها، والاعلامية جيسيكا عازار والتي نفت مؤخرا زواجها من المحتفى به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

واثار حفل عيد ميلاد وائل استغراب الجمهور فتسائلوا عن سر اقامة نجمهم لأول مرة حفلا ضخما في عيد ميلاده ودعوة العشرات من المعازيم من النجوم وذلك بعدما كان صاحب أغنية "يا ضلي يا روحي" حريصا على إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury | وائل كفوري (@waelkfouryradio) on

رقصة وائل كفوري تتصدر الترند

وتصدرت رقصة وائل كفوري في حفل عيد ميلاده الترند على تويتر في لبنان لغرابتها بعدما ادى النجم الرومانسي حركات راقصة عكست سعادته الكبيرة وابتهاجه بالمناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury | وائل كفوري (@waelkfouryradio) on

طلاق وائل كفوري

ويأتي هذا الحفل بعد اعلان وائل كفوري طلاقه قبل حوالي شهرين من زوجته ووالدة ابنيته انجيلا بشارة حيث تخلل انفصالهما مشاكل متعددة وأبرزها اتهام طليقته بأن وائل لا يدفع مصاريف النفقة الشهرية لهما، وبأنها تسكن في منزل مع ابنتيها بدون أثاث، كما اتهمته بتعنيفها.

وانتهت الخلافات بينهما مؤخرا بتسوية على ان يدفع وائل كفوري نفقة شهرية لطليقته مع طفليته، مع شرط يمنع الأخيرة من التحدث عن اي تفاصيل تتعلق بحياتهما العاطفية.