مع بدء عرضه بصالات السينما.. الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم "ولد ملكاً- Born A King"

بوستر فيلم

بوستر فيلم "ولد ملكاً"

تفاصيل عرض فيلم

تفاصيل عرض فيلم "ولد ملكا- Born A King"

فيلم

فيلم "ولد ملكا- Born A King"

مشهد من فيلم

مشهد من فيلم "ولد ملكا- Born A King"

فيلم

فيلم "ولد ملكا- Born A King"

الاعلان عن الجزء الثاني من فيلم

الاعلان عن الجزء الثاني من فيلم "ولد ملكا- Born A King"

فيلم

فيلم "ولد ملكا- Born A King"

مشاهد من فيلم

مشاهد من فيلم "ولد ملكا- Born A King"

فيلم

فيلم "ولد ملكا- Born A King"

"ولد ملكا- Born A King"

فيلم

فيلم "ولد ملكا- Born A King"

حالة من الاهتمام الكبير بفيلم " ولد ملكا- Born A King" بالتزامن مع بدء عرضه في دور العرض السينمائية بالسعودية ودول الخليج، والذي يتناول قصة زيارة الملك فيصل التاريخية للملكة المتحدة في 1919.

الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم ولد ملكا- Born A King"

ووسط حالة الترقب والاهتمام من قبل الجمهور لمشاهدة الفيلم العالمي "ولد ملكا- Born A King" والذي بدأ عرضه اليوم في صالات السينما بالسعودية ودول الخليج، أعلن القائمون عن الفيلم عن التحضير لجزء ثان من العمل يتناول قصة فتح منطقة عسير من الفترة 1921-1932 وما بعدها مع إمكانية استمرار تقديم الأجزاء الجديد من الفيلم بحسب ما ذكره موقع "العربية نت".

اهتمام كبير بقصة فيلم "ولد ملكاً"

ويتناول فيلم "ولد ملكاً" سيرة الملك فيصل منذ ولادته عام 1906 إلى زيارته الدبلوماسية الأولى إلى لندن عام 1919 وقت ما كان عمره 13 عاماً، واجتماعه الرسمي وقتها بالملك جورج الخامس ملك انجلترا وتشرشل ولورنس العرب وعدة شخصيات رسمية بعد دعوة رسمية من ملك انجلترا لوالده الملك عبد العزيز، رحمه الله.

بطل "ولد ملكاً" يروج للفيلم

واحتفل الممثل راكان عبد الواحد بعرض الفيلم اليوم بالسينمات بالسعودية، ونشر ردود أفعال الجمهور على حسابه بانستقرام، ويجسد راكان شخصية الملك عبد العزيز، بالإضافة إلى هيرميوني كورفيلد التي مثلت شخصية الأميرة ماري، وإد سكرين الذي جسد شخصية فيلبي، إضافة إلى الطفل عبدالله علي،.

وفيلم "ولد ملكاً" انتاج مشترك بين السعودية وأسبانيا وتحت إشراف المنتج الإسباني أندريس غوميز، الحائز على جائزة الأوسكار، وصاحب فكرة ومبادرة تصوير الفيلم ومن تأليف بدر السماري وري لوريجا وهنري فرتز وإخراج الأسباني أجوستي فيلارونغا.