فيديو أحمد داود يمازح زوجته علا رشدي: "أول مرة شفتها افتكرتها راجل"

دائمًا ما يثير الثنائي أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، حالة من البهجة بمجرد تواجدهما في أي مناسبة أو فعالية فنية، حيث يحضران هذه الفترة فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة، وحرصا طوال الوقت على إظهار الجانب الكوميدي في شخصية كل منهما بجانب الرومانسية التي تسيطر على علاقتهما.

أحمد داود وعلا رشدي في مهرجان الجونة

ويظهر أحمد داود وعلا رشدي باستمرار في معظم الفعاليات المقامة ببرنامج الدورة الثالثة لمهرجان الجونة وتظهر دائمًا رومانسيتهما وطرافتهما في تعاملهما معًا، حيث أجرى المهرجان لقاءً معهما، وتحدثا فيه عن علاقتهما داخل المنزل، وكيف تعرفا على بعضهما البعض.

أحمد داود يمازح زوجته 

وقال الثنائي إنهما تعرفا على بعضهما البعض خلال تواجدهما في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية في عام 2006، وأكدت علا أن أول انطباع أخذته عن داود هو رائحته العطرة، فيما مازحها داود وقال إنه عندما رآها للمرة الأولى كانت بملابس "كاجوال" وبدأ يفكر في نفسه هل هي رجل أم امرأة، وهو ما تسبب دخول علا في حالة من الضحك.

وتحدث الثنائي عن فكرة الزواج، ومدى رضا كل منهما عنها، حيث صرحا بسخرية أيضًا أن الزواج ليس بالفكرة الجيدة، وأن كل منهما كان رافضًا لها في البداية، وأضاف داود: "أنا اتضحك عليا وكنت صغير".

أحمد داود يشيد بـ"جدعنة" علا رشدي

وأشاد أحمد داود بزوجته الفنانة علا رشدي وعبر عن مدى فخره الشديد بها وبأبنائهما، مؤكدًا أنها شخصية طيبة ومختلفة ومسؤولة وتتحمل مسؤولية المنزل بالكامل، كما وصفها بـ"الجدعنة".

ولفت أحمد داود أن سبب خلافهم طوال الوقت هي "العصبية"، لكنهما سرعان ما يتصالحان ويتناسيان ما تسبب في الخلاف.