صور الجمهور يكشف خدعة تامر حسني بعد حلاقة شعره!

صدم الفنان تامر حسني متابعيه عبر حسابه على "انستجرام" بعدما نشر مجموعة من الصور التي يظهر فيها بشعره، عقب أيام قليلة من حلاقته له، مما أثار تساؤل الجمهور هل حلق تامر بالفعل شعره، أم أنه يرتدي باروكة؟!

تامر حسني يحير الجمهور بسبب صوره الجديدة

نشر الفنان تامر حسني عبر خاصية "الاستوري" على حسابه على "انستجرام" صور له مع جمهوره، وظهر تامر في الصور بأكثر من هيئة حيث ظهر بشعره القصير الذي أعلن منذ أيام أنه قام بحلقه بسبب دخوله فيلم جديد بعنوان "مش أنا"، بينما ظهر كذلك في صور أخرى بهيئته القديمة وشعره الطويل، مما أثار حيرة الجمهور هل فعلا قام تامر حسني بحلق شعره أم لا؟

هل يرتدي تامر حسني باروكة؟

الصورة الجديدة لتامر حسنى بشعره تختلف كثيرا عن صوره قبل شهر، مما قد أوحى للبعض بأنه يرتدي باروكة، حيث أنه من الصعب أن يعود شعره كما كان في هذه المدة القصيرة لو كان تامر قد قام بحلاقته فعلا.

في وقت نشر فيه تامر حسني منذ أيام قليلة فيديو بهيئته القديمة وهو يمارس التدريبات الرياضية، وأكد في تعليقه أنه تم تصوير الفيديو قبل "اللوك" الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"

تامر حسني أعلن في بداية سبتمبر الجاري عن استعداده لتصوير فيلم جديد بعنوان "مش أنا" وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، والفيلم من إخراج سارة توفيق في أول عمل سينمائي لها بعد أن شاركت في فيلم "عمر وسلمى" كمساعد مخرج، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم الجديد في الصيف القادم.

يذكر أن تامر حسني من المقرر أن يعرض له في شهر أكتوبر القادم فيلم "الفلوس" وهو من بطولة زينة، وأحمد فتحي، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، والعمل من سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

الصورة الدعائية لفيلم "الفلوس"