تامر حسني يقود موسما سينمائيا جديدا بـ"الفلوس"...تعرفوا على أبرز الأفلام المعروضة في شهر أكتوبر

تامر حسني

تامر حسني

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "الفلوس"

أحمد بدير في فيلم

أحمد بدير في فيلم "دفع رباعي"

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "دفع رباعي"

الفنانة مي كساب في فيلم

الفنانة مي كساب في فيلم "الطيب والشرس واللعوب"

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "الطيب والشرس واللعوب"

أحمد بدير

أحمد بدير

يشهد شهر أكتوبر القادم موسما سينمائيا جديدا لأول مرة بعدما تم الإعلان عن عرض 3 أفلام دفعة واحدة أبرزها فيلم الفنان تامر حسني "الفلوس"، وفيلم "الطيب والشرس واللعوب" وفيلم "دفع رباعي".

تامر حسني

هل يقود تامر حسني موسما سينمائيا جديدا؟

بعدما صدم تامر حسني بتأجيل عرض فيلمه الجديد "الفلوس" والذي كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، تردد أن الفيلم سوف يتم عرضه في بداية عام 2020، لكن صناع "الفلوس" أعلنوا عن موعد مفاجئ لعرض الفيلم وهو في شهر أكتوبر القادم، في خطوة تعد جريئة من صناع العمل حيث أن موسم أفلام الشتاء الرهان عليه ضعيف، فمن الصعب أن ينجح فيلم سينمائي يعرض بعيدا عن المواسم المعتادة وهي مواسم الأعياد أو الصيف، لكن تامر حسني يبدو أنه قرر أن يخوض تلك الخطوة ويصنع موسما سينمائيا بمفرده.

ويشارك في بطولة فيلم "الفلوس" الذي كتبه تامر حسني كل من الفنانة زينة، وأحمد فتحي، نانسي صلاح، محمد سلام، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، والعمل من سيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

بطولة جماعية لفيلم "الطيب والشرس واللعوب"

يعد فيلم " الطيب والشرس واللعوب" من الأفلام التي عانت من التأجيل، فالفيلم كان من المقرر أيضا عرضه في شهر أغسطس الماضي لكن بسبب المنافسة الساخنة التي شهدها الموسم لتواجد أفلام لكل من أحمد عز، وأحمد حلمي، وكريم عبد العزيز جعل صناع الفيلم يفكرون في تأجيله حتى موسم الشتاء وتحديدا لشهر أكتوبر.

الفنانة مي كساب في فيلم "الطيب والشرس واللعوب"

ويشارك في بطولة فيلم " الطيب والشرس واللعوب" كل من الفنان أحمد فتحي، ومي كساب، وبيومي فؤاد، محمد سلام، والعمل من تأليف رأفت رضا، وإخراج رامي رزق الله.

فيلم "دفع رباعي"..عودة أحمد بدير للسينما

يعود الفنان الكوميدي أحمد بدير إلى السينما بعد غياب 3 سنوات حيث كانت آخر مشاركة للفنان في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" وقد تأجل عرض فيلم "دفع رباعي" أكثر من مرة حيث كان من المفترض أن يتم عرض الفيلم خلال الصيف الماضي.

أحمد بدير في فيلم "دفع رباعي"

ويشارك في بطولة الفيلم سناء يوسف، إيناس النجار، ميسرة، ندى بهجت، محمود الحسيني، وأحلام الجريتلي، والفيلم من قصة جمال ربيع، وسيناريو وحوار خالد سليمان ومحمد عواد، وإخراج إيهاب عبد اللطيف، وطرح صناع العمل أغنية من الفيلم بعنوان "عايش جدع" وقدمها سمسم شهاب.

ويتردد أنه من الممكن أن يتم الإعلان عن انضمام أفلام جديدة للعرض في شهر أكتوبر منها فيلم "دلال وميرفت" والذي يشارك في بطولته الفنانة دلال عبد العزيز وميرفت أمين ، وكذلك فيلم "يوم وليلة" للفنان خالد النبوي والذي شارك خلال الفترة الماضية في أكثر من مهرجان دولي.