دموع تحسين تبدأ رحلتها مع إنقاص الوزن ومي العيدان تتندر عليها وتطلب "جواب شكر"!

يبدو أن الأزمة التي اشتعلت بين الفنانة دموع تحسين نجمة برنامح "ذا فويس" والإعلامية مي العيدان مستمرة لكن هذه المرة في صالات الألعاب الرياضية، حيث ظهرت دموع تحسين بكثرة خلال هذه الأيام وهي تمارس الرياضة، بينما رأت مي العيدان أنها السبب في هذا.

الفنانة دموع تحسين

مي العيدان تطلب من دموع تحسين جواب شكر

نشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على "انستجرام" تعليقا على الفيديوهات التي قامت الفنانة دموع تحسين بنشرها خلال الفترة الماضية وهي في إحدى الصالات الرياضية، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بين الاثنين بسبب هجوم مي العيدان على تحسين بسبب وزنها الزائد.

دموع تحسين في صالة الألعاب الرياضية

وعلقت العيدان قائلة": عشان اتعرفين افضالي خليتك تروحين النادي لازم تبعثين لي كتاب شكر عموما يالله شدي الحيل ناطره الجسم السمبتيك "، في إشارة أنها كانت السبب في قرار دموع تحسين في بداية رحلة إنقاص وزنها.

تعليق مي العيدان على دموع تحسين

دموع تحسين تدخل تحدي خفض وزنها

الفنانة العراقية دموع تحسين نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة من الصور والفيديوهات وهي تمارس الرياضة، وعلقت دموع تحسين على الفيديو في خاصية "الأستوري" قائلة:" رياضة".

دموع تحسين علقت كذلك في أكثر من فيديو لها أنها تعتبر ما تفعله في صالة الألعاب الرياضية ما هو إلا استقتال بعصبية وبقوة، بينما علقت في فيديو آخر بأنه :"تحدي وكسر خشوم"، في إشارة إلي الحالة التي باتت عليها من أجل أن تفقد وزنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dumooa Tahseen-دموع تحسين (@dumooa_tahseen) on

بداية أزمة مي العيدان ودموع تحسين

بعدما هاجمت الإعلامية مي العيدان الوزن الزائد للفنانة دموع تحسين ردت الأخيرة بقوة عليها، حيث أكدت تحسين أن لديها ثقة كبيرة في نفسها أكثر مما يتوقع أي شخص، وأنها لن ترد على العيدان وأن الله هو من يحاسبها على أي غلط، بينما ردت مي العيدان على تحسين بأن عليها عدم نسيان الدعم التي حصلت عليه منها أثناء برنامج "ذا فويس"، ويبدو أن لا تزال الأزمة مستمرة بين الطرفين.

الإعلامية مي العيدان

يذكر أن الفنانة دموع تحسين لم تصدر حتى الآن أغاني أو ألبوم جديد منذ تتويجها بلقب "ذا فويس" ووصفت تحسين هذا التأخير بأنه خير، وأنها ترغب في تقديم أغنية تعجب جمهورها ويبقى لها أثر وليس مجرد أغنية يتم طرحها فقط.