عمرو دياب يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة "متغير".. لقاء فني يتكرر بعد 18 عام!

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

عمرو دياب يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

عمرو دياب يطرح

عمرو دياب يطرح "متغير"

عمرو دياب

عمرو دياب

شوق الفنان عمرو دياب الجمهور اليوم لأغنيته الجديدة "متغير" والخامسة من ألبومه الجديد "أنا غير"، وتصدر بسببها عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يطرح أغنيته الخامسة من ألبومه الجديد

وكشف عمرو دياب عن أغنيته الخامسة من ألبومه الجديد "أنا غير" بعنوان "متغير" وطرح البوستر الخاص بها على حسابه بانستقرام بالتزامن مع طرحها على إحدى شبكات الاتصالات قبل طرحها على يوتيوب، ولاقت الأغنية اهتماماً من الجمهور خاصة بسبب تأخر طرح ألبومه الجديد بالإضافة إلى اللوك الجديد الذي ظهر به في البوستر الجديد.

وكشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن حدث مميز في الأغنية الجديدة بالنسبة لجمهور عمرو دياب، وكشف عن تعاون عمرو دياب معه ومع الملحن وليد سعد بعد 18 عام من آخر لقاء فني  للثلاثي والذي كان في أغاني "لو كان يرضيك" و "لسة بتحبه يا قلبي"، وهو ما زاد من اهتمام الجمهور بالأغنية الجديدة.

ومن المتوقع ان يطرح عمرو دياب الألبوم كاملاً خلال الشهر المقبل وذلك بعد طرح 5 أغاني منه وأبرزها "أنا غير" و "بحبه" و "يوم تلات"، ومن المتوقع أيضاً ان يتعاون عمرو دياب مع عدد من الأسماء القديمة في الألبوم مثل طارق مدكور وحميد الشاعري ومدحت العدل وغيرهم، وتردد مشاركته في حفل غنائي بختام مهرجان الجونة السينمائي 2019.