فيديو والد صابرين بورشيد يكشف سبب وفاتها الحقيقي: "لم يكن السرطان"!

كشف والد الفنانة الراحلة صابرين بورشيد خلال برنامج "عالسيف" على قناة "atv" الكويتية، عن تفاصيل جديدة عن مرضها والأزمات التي مرت بها ولم يتم الإعلان عنها قبل رحيلها.

رحلة اكتشاف مرض صابرين بورشيد

تحدث محمد بورشيد والد الفنانة الراحلة صابرين عن رحلة اكتشاف مرض نجلته والذي كان أثناء تصوير مسلسل "أمي دلال والعيال"، حيث ظهر على صابرين علامات نسيان دورها فقال: "خلال مسلسل أمي دلال والعيال تم الاكتشاف أنها مريضة وبدأت تظهر عليها علامات النسيان، وخلال مكالمة تليفونية معي اكتشفت أنها تقول كلمات متداخلة، وبسبب ذلك سافرت من البحرين إلي الكويت وبدأنا بإجراء الفحوصات، وأخبرنا الطبيب أن لدى صابرين أزمة في الرأس".

وأضاف بورشيد: "عدنا إلى البحرين وهناك اكتشفوا وجود 3 أورام في الفص الأيسر من المخ وبدأنا رحلة العلاج التي فقدت فيها صابرين 20 كيلوجرام حيث كان وزنها 57 كيلو وفي آخر أيامها وصلت إلى 37 كيلو".

السرطان لم يكن سبب رحيل الفنانة صابرين بورشيد

كشف والد صابرين عن السبب الحقيقي لموت ابنته، حيث أكد أن السرطان لم يكن السبب في رحيلها فقال: "صابرين لم تمت بسبب السرطان بل بسبب جرثومة، فحالتها الصحية تطورت بشكل إيجابي، لكن قلبها توقف فجأة أثناء العلاج الطبيعي مرتين، وأصيبت بشكل متكرر بنوبات سكر رغم أنها كانت تتابع العلاج، لكنها تأثرت جدا قبل رحيلها وتعبت كثيرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by atv Kuwait  (@atvkw) on

يذكر أن الفنانة صابرين بورشيد قد رحلت في 22 يوليو الماضي، ولم يتم الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية خلال رحلة علاجها حيث أعلن فقط عن وجود أورام في المخ، وتردد في ذلك الوقت ان سبب وفاتها كان إصابتها بالسرطان حتى ظهر والدها ليكشف حقيقة مرضها.