لطيفة تقرر اتباع أسلوب السيدة فيروز مع أغانيها والجمهور يرد عليها بتعليق زياد الرحباني القاسي بحقها!

لطيفة وزياد الرحباني

لطيفة وزياد الرحباني

لطيغة

لطيغة

المطربة لطيفة

المطربة لطيفة

لطيفة

لطيفة

لطيفة التونسية

لطيفة التونسية

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

زياد الرحباني

زياد الرحباني

المطربة التونسية لطيفة أثارت الجدل بالأمس، بعد إعلانها أنها ستتخذ نفس موقف ريما الرحباني ابنة المطربة اللبنانية فيروز، وتمنع أي شخص يقوم بغناء أو تسجيل أو إعادة توزيع أحد أغنياتها.

لطيفة على خطى ابنة فيروز

حيث كتبت لطيفة: "أعتقد إن أنا بما إني تعبت في مشواري وأنتجت كل رصيدي وألبوماتي وفيديوهاتي بمجهودي الفردي، سأتخذ نفس موقف ريما الرحباني وأعلن أني سأتخذ كل الإجراءات القانونية لمن يغني أو يسجل أو يعيد توزيع أى أغنية من أغانيا".

تغريدة لطيفة أثارت استياء بعض من متابعيها، حيث فسروا حديثها بأنها تقصد مقارنة نفسها وتاريخها بالمطربة الكبيرة فيروز، فحرص البعض على انتقادها، ولم يكتفوا فقط بذلك فقط، لكن قرروا في نفس الوقت تداول مقطع فيديو للفنان زياد الرحباني، على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة خلال الساعات الماضية.

الجمهور يرد على لطيفة بتصريح لزياد الرحباني 

وقال زياد الرحباني في الفيديو إنه بعدما توقفت السيدة فيروز عن الغناء، واصبح بلا عمل قرر البحث عن مطربة، اسمها لا يحيط به أي جدل من أي نوع، واستقر بحثه على المطربة التونسية لطيفة، وتابع: "جت فترة اشتغلت مع لطيفة لما كنت بلا شغل".

تعليق زياد الرحباني الذي انتشر بشكل واسع؛ فسره البعض بأنه تقليل واضح من موهبة لطيفة، فيما رأى أخرون آنه يعتبر بمثابة إشادة من زياد، كونه رأى أن لطيفة الوحيدة المناسبة للعمل معه بعد فيروز.

في السياق نفسه قررت لطيفة بعد حالة الانتقادات الواضحة ضدها عقب تغريدتها المثيرة للجدل؛ الرد مرة أخرى وتوضيح وجهة نظرها، حيث قالت في تغريدة مختلفة: "ما تستعجلوش أنا لا أقصد إللي يدندن في بيته ولا فى برنامج، أنا اقصد اللي يعيد توزيع أى أغنية ويغنيها أو يغنيها بشكل رسمي.. إحنا في عصر الديجيتال واليوتيوب والحقوق الرقمية".

الجدير بالذكر أن لطيفة أثارت الجدل مؤخرًا أيضًا بعد تصريحها بأن أحد المطربات المشهورات تتجسس عليها وعلى أعمالها الغنائية، منذ ما يقرب من 20 عامًا، بل وحاولت التواصل مع أحد ملحني أحدث ألبوماتها لمعرفة تفاصيله.