حلا الترك ترد لأول مرة على انتقادات تخليها عن والدتها ..بالفيديو

انتقادات كثيرة تعرضت لها الفنانة البحرينية حلا الترك بعد تخليها عن الإقامة مع والدتها واتخاذها قرارا بالسكن مع والدها المنتج البحريني محمد الترك وزوجته المغربية دنيا بطمة..هذه الإنتقادات ردت عليها خلال لقاء تلفزيوني على هامش حضورها حفلا في الامارات و حصولها على جائزة "نيكلوديون للأطفال ".

حلا الترك ترد على الانتقادات

حلا الترك أكدت خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج "اي تي بالعربي" على محبتها المتساوية لوالدتها ووالدها رافضة الافصاح عن السبب الذي جعلها تتخذ قرارا بالإقامة عند والدها، فقالت: "أنا كلهم بحبهم وكلهم على عيني وراسي لكني لا أحب أن أُفصح عن الأسباب لأنها أموري الخاصة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars) on

وعن الإتهامات التي تتلقاها عبر السوشيال ميديا خصوصا اتهامهما بعقوق الوالدين، ردت قائلة : "ما بحب أحكي عن كل ما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أموري الخاصة لأنها ملك لي وحدي ولا دخل لأحد فيها، ما حدا ليه دخل أنا آسفة".

وسبق وان أكدت منى السابر، والدة حلا الترك، انتقال ابنتها للعيش عند والدها المنتج البحريني محمد الترك، وقالت بأنها لو كانت تملك الأموال وفيلا لكان أبنائها اختاروا السكن عندها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #KSA on

وترافق ذلك مع ظهور الفنانة حلا الترك برفقة والدها وهما داخل سيارة ويغنيان أغنية "انساي" لمحمد رمضان وسعد لمجرد، الأمر الذي فسره المتابعين برد حلا على كلام والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حلا الترك Hala Alturk (@fans_hallaa) on

وكانت الفنانة الشابة حلا الترك احتفلت قبل ايام بحصولها على جائزة "نيكلوديون للأطفال " والتي نظمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسارع والدها الى تقديم التهنئة لها قائلا عبر انستغرام :" ألف مبروك أميرتي حلا الترك".