جيسيكا عازار تتحدث لأول مرة عن علاقتها بوائل كفوري : احبه كثيرا

إرتأت الإعلاميّة جيسيكا عازار الخروج عن صمتها والرد على ما يتم تداوله من أخبار علاقتها العاطفية بالنجم النجم وائل كفوري وزواجها به خاصة بعد حضورها عيد ميلاده قبل أيام ماضية وظهورها برفقته بلقطات رومانسية.

جيسيكا عازار تنفي زواجها من وائل كفوري

جيسيكا عازار أطلت عبر برنامج الاعلامية ريما نجيم الإذاعي والتي ترتبط هي الأخرى  بصداقة مع وائل كفوري لتوضح طبيعة علاقتها مع صاحب أغنية "استشبهت فيكي" فأكدت في مداخلة هاتفية بأن ما يربطها بوائل صداقة قديمة، نافية زواجها منه، لكنها قالت بأنها تحبه كثيرا وستبقى الى جانبه.

وأضافت جيسيكا عازار في مداخلتها  :" انا ووائل كفوري أصدقاء عمر، صداقتنا ليست مرحلية ولا عابرة ولا ظرفية...كنّا وسنبقى أصدقاء!..وائل إنسان مؤمن ومحترم وأب صالح وجايي من عائلة طيبة !".

ودافعت جيسيكا عازار عن حملة الهجوم التي يتعرض لها وائل كفوري بخصوص اهماله لرعاية ابنتيه وعدم منحهما الحقوق الكاملة بعد طلاقه من زوجته انجيلا بشارة قائلة :"أنا بتمنى ولادي بالمستقبل يكون عندن أب هلقد بحبّهن متل وائل"، في إشارة منها الى الحب الكبير والاهتمام الذي يكنه النجم اللبناني لطفلتيه.

وتظهر جيسيكا عازار برفقة النجم وائل كفوري في الكثير من المناسبات السعيدة لهما حيث تربطهما صداقة منذ سنوات طويلة.

وسبق وأن تغزل صاحب أغنية "لو حبنا غلطة" علناً بجيسيكا عازار عام 2015 حيث نشر صورة لها وقتها وشبهها بسلمى حايك، لترد عليه وتشبهه بجورج كلوني، لتنطلق من حينها الشائعات حول علاقتهما العاطفية.