تعليق جديد من هنا الزاهد بعد أزمتها الصحية "الغامضة" في شهر العسل!

هنا الزاهد واحمد فهمي

هنا الزاهد واحمد فهمي

هنا الزاهد في المستشفى

هنا الزاهد في المستشفى

هنا الزاهد

هنا الزاهد

احمد فهمي وهنا الزاهد

احمد فهمي وهنا الزاهد

تعليق جديد من هنا الزاهد بعد ازمتها الصحية

تعليق جديد من هنا الزاهد بعد ازمتها الصحية

أثارت الفنانة هنا الزاهد القلق على حالتها الصحية في الأيام الأخيرة بعد نقلها للمستشفى في سنغافورة حيث تقضي شهر العسل مع زوجها أحمد فهمي، ورغم تعليقها عن الأمر إلا انها أثارت الغموض حول صحتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

مرض هنا الزاهد الغامض يثير قلق جمهورها!

ووجهت هنا الزاهد رسالة إلى جمهورها عبر حسابها بانستقرام وجهت من خلالها الشكر على المهتمين بحالتها الصحية والذين سألوا عنها وأرسلوا لها وعبرت عن حبها لهم، إلا أنها أثارت الغموض بسبب عدم تعليقها على حالتها الصحية أو كشف طبيعة مرضها الغامض والذي أثار التساؤلات بين الجمهور منذ نشر صورتها في المستشفى.

هنا الزاهد

ونشرت هنا الزاهد أدعية على حسابها بانستقرام دون التعليق على تفاصيل حالتها الصحية خاصة بعد ما كتبه زوجها أحمد فهمي على حسابه بفيسبوك حول احتمالية إجراء عملية جراحية لها، في حين كشفت مصادر مقربة منها عن إصابتها بآلام في المعدة وانها لا تستطيع تناول الطعام في الفترة الحالية ولم يكشف أحد حقيقة مغادرتها المستشفى حالياً.

وكان أحمد فهمي قد نشر صورة زوجته هنا الزاهد وهي في المستشفى واتهم البعض بالتسبب في تدهور حالتها الصحية بسبب التركيز في حياتهم الشخصية وحسدهم قبل ان يحذف الصورة ويثير الغموض حول حالتها الصحية ونشر أمس تدوينة أشار بها إلى احتمالية إجراء عملية جراحية لها في حال عدم تحسن حالتها خلال الأيام المقبل.