صناع "الفيل الأزرق 2" يحتفلون بتحقيق الفيلم لأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية!

الفنان كريم عبد العزيز

الفنان كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز وأحمد عز

كريم عبد العزيز وأحمد عز

نجوم فيلم

نجوم فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

"الفيل الأزرق 2" يحقق أعلي الإيرادات

الكاتب أحمد مراد وأمير كرارة

الكاتب أحمد مراد وأمير كرارة

احتفل صناع فيلم "الفيل الأزرق 2" بتحقيق الفيلم لأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية و العربية بعدما استطاع أن يكسر حاجز الـ100 مليون جنيه ما يقدر بـ"6.1 مليون دولار".

فيلم "الفيل الأزرق 2" يكسر حاجز الـ 100 مليون جنيه

نشر الكاتب أحمد مراد مؤلف فيلم "الفيل الأزرق2" الصورة الدعائية للفيلم عبر حسابه على "انستجرام" وذلك بعدما وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه أي ما يزيد عن 6.1 مليون دولار، وكتب مراد تعليقا على الصورة قال فيه:" شكرًا للجمهور أول فيلم مصري يتخطى حاجز ١٠٠ مليون جنيه إيرادات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed Mourad (@ahmedmouradofficial) on

واحتفل كذلك الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه على "فيس بوك" بهذا النجاح الكبير حيث كتب :" 100 مليون شكراً لجمهور "الفيل الأزرق2" أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية".

كريم عبد العزيز يكشف عن الجزء الثالث لفيلم "الفيل الأزرق"

الفنان كريم عبد العزيز كشف منذ أسابيع عن الاستعداد لتنفيذ جزء ثالث من الفيلم خلال عام 2020، حيث أكد في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عن إنتاج جزء جديد من "الفيل الأزرق"، بينما طلب أمير كرارة من صناع الفيلم أن يشارك في هذا الجزء.

ويخوض الفنان كريم عبد العزيز أكثر من بطولة سينمائية في عام 2020 حيث بدأ بتصوير فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي يشاركه البطولة فيه الفنان بيومي فؤاد وماجد الكدواني، ودينا الشربيني، وكذلك يخوض بطولة فيلم "كيرة والجن" مع الفنان أحمد عز والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.