مصطفى قمر:ابني كان مرشحا للفيلم العالمي "علاء الدين" الذي قدمه مينا مسعود

الفنان مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر ونجله تيام قمر

الفنان مصطفى قمر ونجله تيام قمر

مصطفى قمر ونجله

مصطفى قمر ونجله

تيام قمر

تيام قمر

تيام قمر في أحد أدواره

تيام قمر في أحد أدواره

فيلم

فيلم "علاء الدين"

كشف الفنان مصطفى قمر عن ترشح نجله الفنان تيام قمر للمشاركة في فيلم "علاء الدين" والذي عرض منذ أشهر في دور السينما العالمية.

مصطفى قمر يتحدث عن موهبة نجله في الغناء

الفنان مصطفي قمر كشف في اتصال هاتفي ببرنامج " واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة النهار أن نجله شارك في أكثر من مرحلة لاختيار الأصوات المشاركة في فيلم "علاء الدين" وأنه موهوب في الغناء لكن موهبته في التمثيل أقوى وأفضل فقال:" تيام ممثل مميز جدا أما بالنسبة للغناء فهو لا يمارسه ولا يفضله، لكنه يجيد الغناء بالإنجليزية وصوته وهو يغني بهذه اللغة مميز، مما جعله يرشح لخوض أحد الأدوار في فيلم علاء الدين مع النجم العالمي ويل سميث".

فيلم "علاء الدين"

وأضاف مصطفى قمر: "تيام وصل ثلاث مرات للتصفيات النهائية لاختيار أصوات فيلم "علاء الدين" مما يؤكد أن لديه موهبة أهتم بها صناع الفيلم".

الفنان مصطفي قمر ونجله تيام قمر

وأوضح مصطفى قمر أنه نجله يسعى للابتعاد عن المشاركة معه في الأعمال الفنية  فقال:" تيام لا يفضل أن يشارك معي في أعمال فنية ويرغب دوما في أعمال لا أكون طرفا فيها حتى لا يقال أنني أدعمه، وفي الحقيقة أنا أفضل هذا وأراه الشيء الصحيح، فهو يريد أن يجتهد ويبدأ طريقه بنفسه وهذا شئ جيد، لكنني طلبت مشاركته معي في فيلم حريم كريم 2، والذي سوف نستعد له قريبا أن شاء الله".

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان مصطفى قمر فيلم "قهوة بورصة مصر" الذي عرض في يوليو الماضي، وشارك فيه العديد من النجوم منهم الفنان حسن حسني، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، ورانيا محمود ياسين، ومروة عبد المنعم والفيلم من تأليف علاء مرسي وغادة حنفي، وإخراج أحمد نور.