فيديو ليلى علوي وكندة علوش وجميلة عوض في كواليس أغنية مهرجان الجونة 2019

كندة علوش

كندة علوش

احمد داش

احمد داش

جميلةعوض

جميلةعوض

الفنانة الشابة جميلةعوض

الفنانة الشابة جميلةعوض

ليلى علوي

ليلى علوي

الفنانة كندة علوش

الفنانة كندة علوش

الفنانة ليلى علوي

الفنانة ليلى علوي

احمد داش

احمد داش

تساؤلات كثيرة من متابعي مهرجان الجونة السينمائي، هذا العام حول الأغنية الرسمية المخصصة للمهرجان، والتي اعتاد القائمون عليه، على تقديمها خلال العاميين الماضيين، بمشاركة العديد من النجوم.

وبالرغم من وجود أغنية للفنان أكرم حسني، عُرضت خلال حفل الافتتاح، إلا أن الجمهور لم يعتبرها الأغنية الرسمية للدورة الثالثة من المهرجان، ولازال ينتظر الأغنية التي تشبه أجوائها "3 دقات" التي طرحت مع الدورة الأولى أو "العالم جونة" التي طرحت في العام الماضي.

أغنية مهرجان الجونة 2019؟

وحتى الآن لم تكشف إدارة مهرجان الجونة عن أي معلومات حول الأغنية المنتظرة أو التأكيد على وجودها من الأساس، إلا أن عدد من النجوم قرروا تشويق متابعيهم بصور وفيديوهات من كواليس تصوير أغنية بعنوان "سقفة"، خلال تواجدهم ضمن فعاليات المهرجان على مدار اليومين الماضيين، لكنهم لم يكشفوا ما إذا كانت تلك الأغنية الرسمية للمهرجان أم لا.

من بين هؤلاء الفنانة ليلى علوي التي أثارت إعجاب الجمهور بإطلالتها المميزة في الأغنية المنتظرة، كذلك نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض صورًا من الكواليس، وتداول الجمهور لها مقاطع فيديو خلال أدائها للأغنية داخل أحد الشواطئ بالجونة.

نجوم أغنية "سقفة"

أما الفنان المصري أحمد داش أحد أبطال مسلسل "طايع" ظهر أيضًا في كواليس الأغنية وهو يرقص ويردد كلماتها التي تقول: "سقفة سقفة سقفة واقفين مع بعض أحلى وقفة والدنيا علينا شاهدة شايفة حلمنا اتحول أفلام"، والأمر نفسه حدث مع الفنانة كندة علوش، التي ظهرت خلال تواجدها على هامش إحدى الفعاليات بالمهرجان، وهي تردد كلماتها مع الفنانة أروى جودة والإعلامية إنجي علي.

وكان العام الماضي، شارك عدد من النجوم في أداء أغنية العالم جونة التي عُرضت مع أول أيام المهرجان، ومن بينهم يسرا ومنى زكي وشريف منير وآسر ياسين ومحمد ممدوح وكندة علوش ومنة شلبي وأحمد مالك وأحمد داود وشيرين رضا.