مصطفى قمر يبدأ "حريم كريم 2" بعد مرور 14 عاما على عرض الجزء الأول

بسمة في

بسمة في "حريم كريم"

مصطفى قمر ونجله تيام

مصطفى قمر ونجله تيام

تيام مصطفى قمر ووالده

تيام مصطفى قمر ووالده

فيلم

فيلم "حريم كريم"

فيلم

فيلم "حريم كريم"

كشف الفنان مصطفى قمر عن الاستعداد لتصوير الجزء الثانى من فيلمه الشهير "حريم كريم"، وسيكون لابنه الممثل الشاب تيام قمر دور فيه، حيث يأتي الجزء الثاني من الفيلم بعد مرور 14 عاما على عرض الجزء الأول.
 

مصطفى قمر يبدأ الجزء الثاني من "حريم كريم"

وأضاف مصطفى قمر بمداخلة تليفونية ببرنامج " واحد من الناس " الذي يعرض على قناة النهار ويقدمه المذيع عمرو الليثي، أنه سعيد بتيام ابنه جداً لأنه مجتهد ويعمل كثيرا على نفسه، مشيدا بأدواره في مسلسل "أهو ده اللى صار، و طاقة نور، و ليالى الحلمية الجزء السادس"، و قدم أدوار مسرحية كذلك باللغة الإنجليزية.

فيلم "حريم كريم"

ولم يكشف مصطفى قمر حتى الآن عن النجمات اللاتي سيشاركن في بطولة الجزء الثاني من الفيلم، وتابع قمر أنه سعيد جداً بنجله تيام و زملائه لأنهم خارجين من بيوت فنية ولم يعتمدوا عليها فقط إنما دعموا الموهبة بالدارسة.

تيام مصطفى قمر:لست قلقا من المقارنة مع والدي

فيما قال تيام مضطفى قمر أنه غير قلق من المقارنة مع والده، وأنه يتعامل مع التمثيل بجديدة شديدة وحرص على التعمق فيه بالدراسة.

تيام مصطفى قمر ووالده

فيلم "حريم كريم" عرض جزءه الأول في عام 2005، وشارك في بطولته مصطفى قمر إلى جانب كل من ريهام عبد الغفور، وبسمة، وعلا غانم، وداليا البحيري، وياسمين عبد العزيز، وهو من إخراج علي إدريس.