صور حلا شيحة نجمة اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي.. تخطف الأنظار بجرأتها!

خطفت الفنانة حلا شيحة الأنظار في فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في يومه الثالث، وذلك بعد تواجدها القوي في معظم فاعليات اليوم وارتداءها أكثر من إطلالة في نفس اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير العرب (@celebrities_arabs1) on

حلا شيحة تعوض حفل افتتاح الجونة بإطلالة جريئة جديدة

وبعدما توقع البعض ان تخطف الفنانة حلا شيحة الأنظار في حفل افتتاح مهرجان الجونة، ابتعدت حلا شيحة عن الأنظار في ذلك اليوم رغم حضورها، وظهرت بإطلالة هادئة بالأبيض في أول مشاركة لها في المهرجان والسجادة الحمراء بعد عودتها من الاعتزال، إلا انها عوضت ذلك بظهورها الجريء في اليوم الثالث من المهرجان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وشهد اليوم الثالث من مهرجان الجونة تواجد قوي لحلا شيحة بعدما ظهرت بإطلالة جذابة في فاعلية معرض مقتنيات الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، بجانب إجرائها عدة لقاءات إعلامية وخضوعها لجلسة تصوير أمام الشاطيء قبل ان تفاجيء الجميع بإطلالتها الثالثة في المهرجان في العرض الخاص لفيلم "لما ينتولد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وظهرت حلا شيحة بإطلالة جريئة في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" برفقة شقيقتها هنا شيحة، وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء قبل عرض الفيلم، وتداول رواد مواقع التواصل صور إطلالتها الجريئة والتي انقسم عليها الجمهور بين منتقد لجرأتها وبين معجب لإطلالتها ومشاركتها القوية والأولى في مهرجان الجونة السينمائي 2019.