بالصور: رغم غيابها عن "الجونة"...دينا الشربيني تخطف الأنظار في مهرجان "سلا"

على الرغم من غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، إلا ان الممثلة المصرية دينا الشربيني خطفت الأنظار في مكان آخر، وتحديدا في مهرجان "سلا " لأفلام المرأة في دورته ال 13 والمقام في دولة المغرب حيث تشارك  في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الروائي الطويل .

دينا الشربيني في مهرجان سلا

اذا، دينا الشربيني أثارت اهتمام الجمهور بمشاركتها في مهرجان "سلا"، وتعد المشاركة الأولى لها في لجان تحكيم المهرجانات وذلك بعد نجاح مسلسلها "زي الشمس" الذي عرض في شهر رمضان الفائت.

اطلالة دينا الشربيني في مهرجان سلا

وأعربت دينا الشربيني في تصريحات صحافية عن سعادتها العارمة لتواجدها ضمن لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الروائي الطويل في المهرجان، وقالت في تصريحات صحافية :"مبسوطة إني أنا في المغرب وفي مهرجان سلا خاصة وأنه يهتم بأفلام المرأة .. يارب أكون أد المسؤولية اللي هما ادوهالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny Fan Club (@dinaelsherbiny_fanclub) on

ولفتت دينا الشربيني الانظار كعادتها بإطلالة ملابسها التي لم تأتي موفقة حيث ارتدت فستانا باللون الوردي مكشوف الأكتاف خلال ليلة افتتاح المهرجان، واعتبر البعض بأن ثوبها لم يكن لائقا بمستوى المهرجان، بينما دافع آخرون عنها معتبرين بأنه يحق لها ارتداء ما تراه مناسباً لها.

دينا الشربيني

وكانت دينا الشربيني أثارت جدلا كبيرا في مهرجان الجونة العام الماضي بعد تعرضها لحملة تنمر جراء ارتدائها فستانا غير موفقاً ايضا وأظهرها بقوام نحيف جداً.

ومن المقرر ان تحضر دينا الأيام المتبقية من فعاليات مهرجان الجونة المستمر حتى يوم الجمعة 27 سبتمبر وذلك بعد انتهاء مشاركتها في مهرجان سلا في اليومين المقبلين.