أصالة وعبدالله الرويشد وأصيل أبو بكر يشعلون حفلات اليوم الوطني الـ89..صور وفيديو

أحيا الفنان عبد الله الرويشد والفنانة أصالة والفنان أصيل أبو بكر حفلا ساهرا بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير وذلك خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89.

عبد الله الرويشد في تبوك

أشعل الفنان عبدالله الرويشد مسرح الأمير سلطان الحضاري بمجموعة من أجمل أغانيه واستقبله الجمهور بحفاوة بالغة، ومن أبرز الأغاني التي تفاعلت معها الجماهير السعودية  أغنية "صابك غرور"، والتي قام الجمهور بترديد كلماتها مع عبدالله الرويشد.

وصعدت الفنانة أصالة والفنان أصيل أبو بكر للمسرح مع الفنان عبدالله الرويشد ليقدموا معا أغنية الفنان الراحل أبو بكر سالم "ما علينا يا حبيبي ما علينا" وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

الفنانة أصالة تشعل حفل تبوك

استقبل جمهور تبوك الفنانة أصالة استقبالا حافلا لحظة دخولها للمسرح، وقدمت أصالة التحية للجمهور السعودي والتهاني للمملكة، وأدت الفنانة أغنية "يحق لك يالسعودي ترفع الهامة" للفنان عبد المجيد عبدالله.

وقامت الفنانة أصالة بتقديم مجموعة من الأغاني أهمها أغنية "سواها قلبي" و "الحقيقة"، و" عقوبة" و"كبير الشوق"، و"بنت أكابر"، وصعدت على مسرح الحفل فتاة شاركت أصالة الرقص على الأغنية التي كانت تقدمها.

أصيل أبو بكر يغني للفنان الراحل طلال مداح

بدأ الفنان أصيل أبو بكر الحفل بأغنية " تغلي" والتي استقبلها الجمهور بتصفيق حار، وقدم أصيل أبو بكر العديد من الأغاني منها أغنية "زعلوه".

كما قدم أصيل أغنية " عسى الله يفرج كربة" وهي من أشهر أغاني الفنان الراحل طلال مداح، وغنى أصيل أبو بكر كذلك "العمر من دونك" كما قدم أغنية" يا سهران" وهي من أشهر أغاني والده الفنان الراحل أبو بكر سالم.

يذكر أنه من المنتظر إقامة حفل فني ساهر يوم السبت بمدينة الخرج بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89، ويحيي الحفل كل من الفنان جابر الكاسر، وفارس المهدي، والفنانة شمس.