نقل هنا الزاهد إلى المستشفى بعد تعرضها لمرض غامض أثناء شهر العسل..صورة

صدم الفنان أحمد فهمي جمهوره بصورة نشرها عبر حسابه على "انستجرام" تظهر فيها زوجته الفنانة هنا الزاهد في المستشفى، وذلك أثناء قضائهما لشهر العسل في إحدى العواصم الأوروبية.

أحمد فهمي يكشف عن مرض هنا الزاهد

نشر أحمد فهمي صورة عبر حسابه على "انستجرام" لزوجته الفنانة هنا الزاهد وهي ترقد في إحدى المستشفيات في أوروبا، وعلق الفنان على الصورة قائلا :"عامة أنا مليش فى الحركات البيئة زى دي خالص، ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا انزل صور زي دي، و بقالي شوية بهزر مع صحابي الزمالكاوية علي الماتش  بس احنا برا مصر، أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا".

هنا الزاهد في المستشفي

وأرجع أحمد فهمي أن سبب ما يحدث له ولزوجته يعود لتركيز بعض الأشخاص معهما فقال: "بجد في ناس مركزة قوي قوي قوي معانا لدرجة إن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا، والغريب إن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرا جدا لكل الناس اللي فرحنالنا من قلبها وربنا يديمكم نعمة، أما بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة، احنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى".

رسالة أحمد فهمي على انستجرام

أحمد فهمي يحذف صورة هنا الزاهد

الفنان أحمد فهمي بعد دقائق قليلة من نشره لصور زوجته وهي في المستشفى قام بحذفها من على حسابه على "انستجرام"، وكان حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي قد أقيم يوم الأربعاء 11 سبتمبر الماضي وحضره العديد من نجوم الوسط الفني.

أحمد فهمي وهنا الزاهد في حفل الزفاف

يذكر أن الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد سافرا خلال الأيام الماضية لقضاء شهر العسل في العاصمة الفرنسية باريس والتقطت لهما العديد من الصور مع الجمهور في المطار قبل السفر.