قصة "زر البلوك" في الموسم الخامس لـ"ذا فويس"..يمنع المدربين من اختيار المواهب!

راغب علامة

راغب علامة

الفنان محمد حماقي

الفنان محمد حماقي

الفنانة سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

نجوم برنامج

نجوم برنامج "ذا فويس"

برنامح

برنامح "ذا فويس"

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

نظام جديد في الموسم الخامس لبرنامج "ذا فويس" يتوقع البعض أن يشغل الصراع بين أعضاء لجنة التحكيم، ومن أهم الأشياء التي  تم استحداثها في البرنامج هو "زر" يستطيع أن يمنع الأعضاء من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقهم!

"زر بلوك" في "ذا فويس" يشعل المنافسة بين الأعضاء

كشف مدير المحتوى الفني لـ"mbc" أليكس معوشي لبرنامج "MBCTrending" عن بعض التغييرات في نظام البرنامج في موسمه الخامس ويأتي في مقدمتها  "زر" يجعل كل مدرب  قادر على منع زميله من اختيار إحدى المواهب، فإذا كانت الموهبة من دولة المغرب العربي وأراد أحد الأعضاء منع الفنانة سميرة سعيد من ضمها يمكنه من خلال "الزر" أن يفعل هذا، واستخدام "زر البلوك" متاح لكل مدرب مرة واحدة فقط خلال الموسم.

وأضاف أليكس معوشي أن كثرة المواهب التي تقدمت لبرنامج "ذا فويس" هذا العام جعلت البرنامج يكسر قاعدة الـ12 موهبة لكل مدرب، حيث زاد العدد ليصبح 15 موهبة ضمن كل فريق لأول مرة منذ انطلاق البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

محمد حماقي وسميرة سعيد يروجان للحلقة الأولى من "ذا فويس"

ظهر كل من الفنان محمد حماقي والفنانة سميرة سعيد في فيديو ترويجي  للحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "ذا فويس" الذي سيبدأ عرضه غدا على شاشة MBC ، ونشرت الفنانة سميرة سعيد الفيديو عبر حسابها على "انستجرام"، وطلبت من جمهورها متابعة الحلقة، حيث أن الموسم الخامس في برنامج "ذا فويس" يعد تجربتها الأولى كعضو لجنة تحكيم ومدربة في هذه النوعية من البرامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

يذكر أن برنامج "ذا فويس" سوف يذاع غدا السبت في تمام الساعة الـ9 والنصف بتوقيت السعودية عبر قناة MBC وسط إنتظار وترقب كبير للموسم الجديد الذي يضم 4 مدربين هم أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد.