محمد فراج يعلن خطبته رسميًا في مهرجان الجونة 2019

أقيم مساء أمس الخميس، حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، وبعض المقربين منهم، وكان من بينهم الفنان محمد فراج.

محمد فراج فاجئ متابعيه بالأمس، بإعلان خطبته رسميًا من الفنانة الشابة بسنت شوقي، الذي تربطه بها قصة حب منذ سنوات، إلا أنه لم يعلن خطبتهما بشكل رسمي إلا من خلال حفل الافتتاح.

بسنت شوقي ومحمد فراج

محمد فراج يعلن خطبته رسميًا

وخلال لقاء مصور مع محمد فراج على السجادة الحمراء، تحدث عن أبرز الأفلام التي سوف يحرص على مشاهدتها هذا العام، وفي مقدمتها فيلم "لما بنتولد" الذي تشارك في بطولته "خطيبته" كما وصفها، ومن بين الأفلام الأخرى التي يتحمس لمشاهدتها أيضًا فيلم "حلم نورا" للفنانة هند صبري.

وأكد محمد فراج أنه حريصًا هذا العام على حضور أيام المهرجان بالكامل على عكس العامين الماضيين، حيث كان منشغلًا بتصوير بعض الأعمال.

محمد فراج وبسنت شوقي 

الجدير بالذكر أن محمد فراج وبسنت شوقي يظهران باستمرار معًا في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية، بالإضافة إلى بعض الأعمال مثل ظهورهما كثنائي في مسلسل "سابع جار".

محمد فراج وبسنت شوقي

في السياق نفسه، يتناول فيلم "لما بنتولد" قصة 3 شخصيات مختلفة، منها من يحاول خلق مسيرته الفنية في الغناء، وأخر يعمل في مجال التدريب الرياضي، ويشارك في بطولته كل من عمرو عابد وابتهال الصريطى وأمير عيد ومحمد حاتم وبسنت شوقي وسلمى حسن، والفيلم من إخراج تامر عزت وتأليف نادين شمس.