مهرجان الجونة يتخذ شعار "الصلح خير" في دورته الثالثة..بالصور

محمد رمضان وبشرى

محمد رمضان وبشرى

بشرى

بشرى

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

غمرو منسي

غمرو منسي

محمد رمضان في الجونة

محمد رمضان في الجونة

خضر محمد خضر في مهرجان الجونة

خضر محمد خضر في مهرجان الجونة

المخرج خضر محمد خضر

المخرج خضر محمد خضر

انطلقت مساء أمس الخميس، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد هائل من النجوم، ويبدو أن القائمين على تلك الدورة قرروا وضع شعار غير مباشر لها وهو "الصلح خير".

فبالرغم من بعض الأزمات التي واجهت مهرجان الجونة في العام الماضي، بسبب بعض الانتقادات والاتهامات باقتباس فكرة المهرجان، إلا أن إدارة المهرجان الشهير قررت تسوية تلك الخلافات في الدورة الجديدة والتصالح مع أطرافها.

خضر محمد خضر يتراجع عن اتهامات بسرقة فكرة المهرجان منه

كان على رأس هؤلاء المخرج خضر محمد خضر الذي كان قد أثار الجدل العام الماضي واتهم في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك، كل من بشرى وعمرو منسي وكمال زادة بسرقة فكرة المهرجان منه والإطاحة به وإبعاده تمامًا عن الأمر، وهو ما تسبب في حشد موجة تعاطف كبيرة معه، خاصة في ظل نفي الفنانة بشرى كل ما قاله.

وبعد مرور عام كامل على الأزمة، فاجأ خضر متابعيه بالأمس بحضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة برفقة زوجته، حيث نشر العديد من الصور له خلال تواجده هناك، كما نشر بيانًا رسميًا جاء فيه: "إنطلاقاً من مبدأ حسن النية.. تم اليوم وضع حد بصورة ودية ونهائية لسوء التفاهم بيني وبين السادة منظمي مهرجان الجونة السينمائي.. مع خالص تمنياتي لهم بالنجاح والتوفيق".

وبالرغم من تعبير المخرج الشاب عن سعادته لإنهاء الخلاف، إلا أن عدد من الداعمين له خلال العام الماضي، هاجموه واتهموه بأنه قرر التنازل مقابل حضور المهرجان، إلا أنه رد على أحدهم قائلًا: "ليه بس يا فندم كدة.. اسمها تم التصالح والتراضي بين جميع أطراف المشكلة.. وأنا كدة كدة خارج الشركة خلاص من سنتين".

خضر محمد خضر في مهرجان الجونة

محمد رمضان في الجونة لأول مرة

لم يكن التصالح مع خضر محمد خضر، هو الوحيد هذا العام، لكن أيضًا شهدت الدورة الثالثة التصالح رسميًا مع الفنان محمد رمضان، الذي بدأت خلافاته مع المهرجان العام الماضي عندما سُئل عن عدم حضوره فأكد في تصريحاته أنه يرفض الحضور نظرًا لجرأة المهرجان والتي لا تناسبه، وبعدها قررت بشرى الرد على ما يقدمه رمضان في أعماله الغنائية وتصريحه الدائم بأنه "نمبر وان"، فطرحت أغنية بعنوان "كوبرا" هاجمته فيها لتشتد الانتقادات غير المباشرة بينهما.

محمد رمضان في الجونة

لكن بعد ذلك عقدت جلسة صلح بين الثنائي بوجود المهندس نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، على هامش مهرجان كان، وانتهت الخلافات رسميًا بالامس بعدما حضر رمضان والتقط الصور التذكارية مع بشرى.

محمد رمضان وبشرى