4 لقطات من حفل افتتاح الجونة.. تكريم مينا مسعود وبكاء يسرا وأحمد الفيشاوي بسبب أغنية فايا يونان

بكاء احمد الفيشاوي

بكاء احمد الفيشاوي

اكرم حسني

اكرم حسني

اغنية فايا يونان

اغنية فايا يونان

تأثر النجوم خلال اغنية فايا يونان

تأثر النجوم خلال اغنية فايا يونان

احمد الفيشاوي يبكي على والده

احمد الفيشاوي يبكي على والده

مينا مسعود

مينا مسعود

انتهت قبل قليل فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، بحضور عدد ضخم من النجوم والنجمات الذين يحرصون كل عام على دعم المهرجان، وشهد الحفل العديد من المواقف المؤثرة والكوميدية أيضًا بالإضافة إلى الإعلان عن مفاجآت جديدة على المهرجان.

اتفاقية تعاون مع اليونيسيف

في البداية صعدت الفنانة منى زكي على خشبة مسرح افتتاح الدورة الثالثة بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة، وأعلنت عن عقد اتفاقية جديدة بين منظمة اليونيسيف ومهرجان الجونة، تبدأ من اليوم وتستمر حتى 5 سنوات مقبلة، وتهدف الاتفاقية مناقشة قضايا الأطفال وإبراز حقوقهم أمام العالم من خلال مهرجان داعم للقضايا الإنسانية منذ دورته الأولى.

تكريم مينا مسعود

بعد ذلك تم تكريم النجم الكندي من أصل مصري، مينا مسعود، بطل فيلم علاء الدين، كما قدم مينا جائزة "ADA" للسيدة نسرين راضي.

وعلق مينا على حضوره مهرجان الجونة وأشاد بالحضور الكبير لهؤلاء النجوم، كما عبر عن سعادته بعودته إلى مصر، وأضاف في كلمته التي حرص على إلقائها باللغة العربية: "فرحان جدًا إني رجعت مصر أم الدنيا وبشكر أمير رمسيس وفريقه لأنهم بذلوا مجهود كبير.. وبشكر المهندس نجيب ساويرس وعائلة ساويرس لاهتماهم بعمل فني هام مثل مهرجان الجونة".

بكاء النجوم بسبب فايا يونان 

وتخليدًا للنجوم الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام، عُرض خلال حفل الافتتاح أغنية "بنلف" وهي أغنية سميرة سعيد الشهيرة، والتي أعادت المطربة الشابة فايا يونان أداءها خلال الحفل، حيث تسببت في بكاء عدد من الحضور على رأسهم الفنان أحمد الفيشاوي الذي بكى تأثرًا بعد ظهور والده الراحل فاروق الفيشاوي على الشاشة، كما بكت الفنانة يسرا لفقدان عدد من أصدقائها وقررت توجيه التحية لهم، والأمر نفسه حدث مع السيناريست تامر حبيب. 

احمد الفيشاوي يبكي على والده

الأغنية الرسمية للدورة الثالثة لأكرم حسني 

كانت الأغنية الخاصة بالدورة الثالثة هذا العام من نصيب الفنان أكرم حسني بمفرده، حيث قدم أغنية بعنوان "سيما" وقام بأدائها على المسرح، وحرص أكرم حسني على إلقاء كلمة في البداية قبل الغناء، حيث سخر من فكرة عدم الاستعانة به في أغنيات الدورات السابقة للمهرجان، وأضاف: "كل سنة لازم يجيبوا يسرا وأبو وتامر حبيب وماحدش يقول لي"