متابعة تسخر من درة:"ياريتك تعرفي تمثلي زي ما بتعرفي تلبسي" والأخيرة ترد

درة

درة

درة مع الفنان أمير كرارة

درة مع الفنان أمير كرارة

الفنانة درة

الفنانة درة

درة

درة

الفنانة درة

الفنانة درة

درة

درة

رد درة على إحدى المتابعات

رد درة على إحدى المتابعات

واجهت الفنانة درة موقفا محرجا بسبب هجوم إحدى المتابعات عليها عبر حسابها على "انستجرام"، وكان لدرة ردا قويا وواضحا.

درة ترد على متابعة انتقدتها بقوة

تعاني الفنانة درة من هجوم بعض المتابعين عليها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتجاهلت درة في بعض الأوقات هذه التعليقات ولم ترد عليها، لكن الهجوم الأخير كان عنيفا حيث حمل نقدا لاذعا على موهبة الفنانة إذ كتبت إحدى المتابعات تعليقا على صورة جديدة نشرتها درة :" ياريتك تعرفي تمثلي زي ما بتعرفي تلبسي"، ويبدو أن هذا التعليق استفز الفنانة وجعلها ترد عليه بشكل واضح وسريع حيث وجهت كلماتها إلى المتابعة قائلة:"بعرف أكتر وأحسن".

درة تطلب من متابعيها عدم الزج باسمها في مسائل غريبة

الفنانة درة تعاني خلال هذه الفترة من كثرة الشائعات التي يتداولها بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مما اضطرها إلى نشر رسالة عبر حسابها على "فيس بوك" تطالب فيها جمهورها بتوخي الحذر وعدم تداول اسمها في أشياء ليست لها علاقة بها فقالت:" تهيب درة بجميع الاشخاص الذي يتداولون اخبارا زائفة حولها الى توخي الدقة و عدم الانخراط في اي محاولة الزج بإسمها في مسائل غريبة جدا عنها. و إتّقاء الله في أعراض الناس".

يذكر ان الفنانة درة مستمرة في تصوير مسلسل "بلا دليل" والذي يشاركها البطولة فيه كل من الفنان نيكولا معوض، وخالد سليم، وأحمد كرارة، وديانا هشام، وشادي جميل، ومها نصار، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، والعمل من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.