هل دخلت إليسا في أزمة صحية جديدة..صور مموهة وتتعمد إخفاء يدها المصابة!‏

مع كل صورة أصبحت تشاركها الفنانة اللبنانية إليسا، باتت تقلق جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، بسبب التغيرات الواضحة التي تطرأ على جسدها، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات البعض خاصة كونها أعلنت شفائها من مرض السرطان.

إليسا تثير التساؤلات بسبب يدها المتورمة

ومؤخرًا قررت الفنانة اللبنانية قضاء ما تبقى من إجازة الصيف في مدينة سانتوريني باليونان، حيث شاركت متابعيها على انستجرام ببعض الصور التي ظهرت فيها، أو تعمدت إظهار جمال المدينة فقط، إلا أن الصور التي شاركتها وظهرت فيها ملامحها بوضوح، لاحظ البعض تورم يدها مرة أخرى.

حيث كانت إليسا سبق وأن خضعت لعملية جراحية في يدها في بروكسل خلال بداية العام الحالي، 2019، وذلك بسبل معانتها من احتباس المياه بيدها وتورمها نتيجة مضاعفات علاجها من سرطان الثدي الذي أصيبت به في نهاية 2017.

الفنانة اليسا

هل تعاني إليسا من أزمة صحية جديدة؟

ويبدو أن تورم يدها عاد من جديد، منذ فترة طويلة، ففي صورها خلال الأشهر القليلة السابقة، وفي أثناء وجودها في بعض الحفلات أو المناسبات الرسمية، كانت إليسا تتعمد إخفاء يدها عند التقاط أي صور تذكارية، كما أن الصور التي تلتقطها حاليًا، لم تكن مقربة بالشكل الكافي، وهو ما جعل البعض يفسر ذلك بأنها متعمدة حتى لا يتم التركيز على يدها أو التورم الذي تعاني منه، لتعود التساؤلات مرة أخرى من جمهورها الذين يحاولوا الاطمئنان عليها؛ حول عودة احتباس المياه بيدها ووجود مضاعفات حتى بعد تعافيها من السرطان؟!

في سياق آخر، كانت إليسا قد تصالحت مع الفنانة نوال الزغبي خلال تواجد كل منهما في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر، وذلك بعد فترة من القطيعة وسوء التفاهم لأسباب مختلفة ساهمت السوشيال ميديا في تضخمها.